أحدث الإصدارات في عالم السينما والأعمال الدراميّة

هل تحبّين التشويق أو الرومانسيّة؟ هل تحلمين بعيش قصّة خرافيّة أو تجارب إنسانيّة مختلفة؟ تابعي معنا إذاً أحدث الإصدارات في عالم السينما والأعمال الدراميّة.

“كفرناحوم” وجائزة جديدة

Glass يجمع Unbreakable وSplit في جزء جديد

منذ أكثر من 18 عاماً، اجتمع  Bruce Willisو Samuel Jackson لتقديم فيلم Unbreakable بقيادة المخرج  M. Night Shyamalan، وقد تمكّن هذا الثلاثي من الانتقال بعالم السينما إلى مستوى آخر، الأمر الذي حثّ Shyamalan على السعي لتقديم جزء ثانٍ من العمل، إلّا أنّ عمليّة البحث عن تتمّة للقصّة استغرقت أعواماً كثيرة. من جهة أخرى، أصدر Shyamalan فيلم Split في العام 2016 وحقّق نجاحاً ساحقاً. واليوم، يعود المخرج بفيلم جديد بعنوان Glass يجمع نجمي Unbreakable و James McAvoyنجم Split في دور المريض المصاب بفصام الشخصيّة ليضيف حيويّة إلى فريق التمثيل.
وكان Shyamalan قد ربط بين أحداث Unbreakable وSplit في نهاية أحداث فيلم Split. فبعد تحرير الوحش، يظهر في الدقائق الأخيرة David Dunn، الشخصيّة الرئيسة التي قدّمها Willis في Unbreakable.

https://www.youtube.com/watch?v=95ghQs5AmNk

Zoe... المرأة الآليّة

في الفيلم الجديد Zoe للمخرج Drake Doremus، يتمّ التطرّق إلى صفات المرأة الآليّة من نواحٍ متعدّدة تقرّبها من الأنثى البشريّة بفضل الذكاء الاصطناعي. وترتكز قصّة الفيلم على الأبحاث والنتائج التي يتوصّل إليها Cole، ويؤدّي دوره Ewan McGregor، والتي تمكّنه من ابتكار المرأة الآليّة Zoe التي تجسّدها Léa Seydoux.

https://www.youtube.com/watch?v=1CR7qLjnLX0

Victoria يعود بموسم ثالث

استطاع مسلسل Victoria في موسمه الثاني أن يحظى بإعجاب عدد كبير من المشاهدين، محقّقاً نسبة مشاهدة مرتفعة عبر شبكة  ITV Hub، ما دفع بالقيّمين على العمل إلى تصوير موسم ثالث منه. ويركّز الموسم الثالث على العلاقة بين الملكة Victoria وزوجها الأمير Albert.

النجوم يضيئون مسرح المجاز في الشارقة… إليك موعد الحفلات

https://www.youtube.com/watch?v=OMM56Cg2qoA

How to Train Your Dragon: The Hidden World

تستمرّ سلسلة أفلام الـAnimation  الناجحة How to Train Your Dragon مع الجزء الثالث الذي سيكون بعنوان  The Hidden World. ويتابع الشاب Hiccup وتنينه الأسود مغامراتهما، وينضمّ إليهما هذه المرّة تنين آخر، أنثى بيضاء اللون.

https://www.youtube.com/watch?v=qLTDtbYmdWM

 
شارك