آخر تطورات الحالة الصحية لديمي لوفاتو!

لم تتماثل النجمة العالمية ديمي لوفاتو إلى الشفاء بعد، فهي لا تزال مريضة جداً وتستعيد عافيتها تدريجياً في مركز "سيدارز سيناي" الطبي في لوس أنجليس، وذلك بعد أسبوع على دخولها المستشفى نتيجة جرعة زائدة. واللافت أنّ لوفاتو تعاني مضاعفات صحية نتيجة هذه الجرعة تتمثل بالغثيان والحمى الشديدين ولكن من المتوقع أن تشفى قريباً.

اكتشفي من هي المؤثّرة الأغنى على إنستغرام

يشار إلى أن عدداً كبيراً من أصدقاء لوفاتو هرعوا إلى المستشفى للوقوف بجانبها في هذه المحنة، وألحّوا عليها كي تعود إلى مركز إعادة التأهيل.

وكان قد عثر على لوفاتو فاقدة الوعي في منزلها في هوليوود هيلز ونقلت بصورة مستعجلة إلى المستشفى. وكشف المتحدث باسم النجمة الأميركية قائلاً: "ديمي مستيقظة ومع أفراد أسرتها وهم يشكرون الجميع على الحب والصلوات والدعم".

وائل كفوري: الفرح دائماً قليل!

يذكر أن ديمي لوفاتو اعترفت في فيلمها الوثائقي الذي شاركته عبر قناتها الرسمية على يوتيوب العام الماضي "Demi Lovato, Simply Complicated" بمشوار إدمانها للمخدرات منذ أن كانت في الـ17 من عمرها، وعن سنوات معاناتها من اضطرابات تناول الطعام، وأنه وعندما بلغت عامها الـ18 تم تشخيص إصابتها بمرض ثنائي القطب، ودخلت في مرحلة علاج من الإدمان. وعبر عدد من المشاهير العالميين، من أصدقاء لوفاتو، مثل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان والنجمة الأميركية أريانا غراندي ومقدمة البرامج الأميركية إلين ديجينيريس عن دعمهن لها، من خلال إطلاق هاشتاغ "PrayForDemi#" أو "صلوا لديمي".

ميغان ماركل ممنوعة من ارتداء بذلة

 
شارك