هذا هو سرّ خاتم الأمير هاري الأسود

شوهد الأمير هاري وهو يضع خاتماً أسود جديداً خلال الجولة الملكيّة في أستراليا، التي يقوم بها إلى جانب زوجته ميغان ماركل، ما أثار تكهّنات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو اللقب الذي سيُمنح لمولود الأمير هاري وميغان ماركل؟

واشتهر دوق ساسكس بوضع المجوهرات التي تحمل معنى عاطفياً، ولاحظ رواد الإنترنت أنّه يضع خاتماً أسود في إصبع يده اليمنى في الأيام الثلاثة الأولى في أستراليا. وتساءل البعض عما إذا كانت قطعة المجوهرات هذه هديّة من زوجته بعد إعلان حملها، فيما توقّع آخرون أنّه قد يكون مرتبطاً بألعاب "إنفيكتوس 2018" في سيدني، ليتبيّن لاحقاً أنّ الخاتم هو في الواقع عبارة عن جهاز تعقّب للنوم والحركة مصنوع من التيتانيوم، يطلق عليه اسم  Oura Ring، ووصفته المواقع الإلكترونيّة بأنّه "قطعة التكنولوجيا القابلة للارتداء الأكثر تطوّراً في العالم".

يعمل الخاتم الذي يبلغ سعره 219 دولاراً على قراءات ثابتة لدرجة حرارة الجسم ومعدّل دقّات القلب والحركة والتغذية، وتقديم اقتراحات لتحسين النوم، كما يمكنه مراقبة النشاط على مدار اليوم، وحساب الوقت الذي يقضيه مرتديه في الجلوس، لمساعدتهم على تغيير نمط حياتهم والنوم بشكل أفضل. ويمكن ترقّب النتائج من خلال تطبيق يتم تحميله على الهاتف الذكي.

هل تتخلّى ميغان ماركل عن الكعب العالي طيلة فترة حملها؟

وفي هذا السياق، يقول بيتيري لاهيتلا الرئيس التنفيذي لشركة "أورا": "كان هدفنا ابتكار وسيلة بسيطة ومريحة للناس لمعرفة كيفيّة الحفاظ على النشاط على مدار اليوم وكيفيّة شحن طاقتك في بداية كل يوم لتصبح على استعداد لأداء المهام بسهولة".

 

 
شارك