ميغان ماركل تخطف الأنظار بإطلالة خريفية مميّزة

ها هم أفراد العائلة البريطانية المالكة يعودون إلى الأضواء بعد الإجازة الصيفية بجدول أعمال مزدحم بالنشاطات، فبعد أن سرقت دوقة كامبريدج الأضواء في إطلالتها بعد عودتها من إجازة الأمومة ها هي دوقة ساسكس ميغان ماركل تخطف الأنظار.

كيت ميدلتون تعود من إجازة الأمومة

فخلال الزيارة التي قام بها الأمير هاري برفقة زوجته إلى مقاطعة شيشستر حيث التقيا بأعضاء مشروع Knitwork Network of Survivors الذي يجمع الناجيات من العنف الجنسي، اختارت ميغان إطلالة خريفية بامتياز جمعت ما بين العصرية والكلاسيكية.

وفي تفاصيل الإطلالة، ارتدت ماركل تنورة من الجلد باللون الزيتي من علامة هوغو بوس Hugo Boss نسّقتها مع قميص خريفي أخضر من علامة آند آذر ستوري & Other stories، مع حذاء نيود بالكعب العالي وقد ارتدت معطفاً طويلاً باللون البيج من أمبوريو أرماني Emporio Armani، مع حقيبة يد جلدية ذات تصميم دائري من غابريلا هيرست Gabriela Hearst.

زينة مكي: أحبّ التمثيل فهو يجعلني أسرح بين سطوره

وقد اطّلع الثنائي خلال جولتهما على نسخة من إعلان الاستقلال الأميركي عن الحكم البريطاني والذي يعرف بإعلان ساسكس ومن هذه المقاطعة يستمد الأمير هاري وزوجته لقبهما الملكي. وكان بانتظارهما حشد كبير من الكبار والصغار الذين قدموا لهما الورود.

 
شارك