ميغان ماركل تتأّلق في جوائز الموضة البريطانية وتكسر القواعد

في كلّ خطوة تقوم بها تتجّه إليها الأنظار، ولربما أصبح من السهل جداً أن تلقّب بـ "سيّدة المفاجآت" كونها تكسر بروتوكولاً تلو الآخر.

مرّة جديدة كيت ميدلتون تتألّق بتاج الأميرة الراحلة ديانا

في الأمس، كان الجميع على موعد مع حفل توزيع جوائز الموضة البريطانيةThe British Fashion Awards وقد فاجأت ميغان ماركل الجميع بحضورها، وفي ما يلي أبرز ما قامت به:

1- لم تمشِ على السجادة الحمراء بل دخلت تماماً مثل أي شخص مدعو للاحتفال، ولم يكن أحد يتوقّع حضورها بسبب حملها.

2- قدمت ميغان جائزة الموضة لمصممة الأزياء البريطانية كلير وايت كيلر من دار جيفنشي Givenchy التي صممت لها فستان زفافها وقامت بتقبيلها على المسرح أمام الجميع في خطوة لافتة جداً.

3- خلال الكلمة التي ألقتها، صرّحت أنّ بريطانيا "بيتها الجديد"، وقالت: "مساء الخير جميعاً، إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، أحتفل بالموضة البريطانية ومصممي الأزياء البريطانيين في بيتي الجديد في المملكة المتحدة".

فوز أمل كلوني بجائزة المواطن العالمي

4- أما في ما يتعلّق بإطلالتها، فقد اختارت دوقة ساسكس أن تطل بفستان أسود بكتف واحد من توقيع علامة Givenchy أظهر معالم حملها بوضوح ونسقته مع حذاء ذهبي من Tamara Mellon. إلا أن القاعدة التي كسرتها هذه المرّة جاءت من خلال طلاء الأظافر! فبحسب البروتوكول ألوان النيود هي المعتمدة، إلا أن ميغان قررت هذه المرّة أن تختار لوناً مختلفاً فوقع خيارها على اللون الأحمر الداكن.

هذا هو المنتج الذي تختاره ميغان ماركل لبشرتها

 
شارك