قصر ويندسور يستقبل الوافدين والعروس تحت ضغط شديد

يوم واحد فقط يفصل العالم عن الحدث الكبير المنتظر في بريطانيا. الاستعدادات للزواج الملكي بدأت منذ أسابيع والجميع متشوق للمشاركة في زفاف الأمير البريطاني هاري والنجمة الأميركية ميغان ماركل.

فقد بدأ الناس يتجمعون منذ الأمس أمام قصر ويندسور لمشاهدة الموكب الذي سيجول فيه الأمير وزوجته  لمدّة 25 دقيقة تقريباً في عربة ملكية تجرها خيول بعيد مراسم الزواج الدينية.

من هو أول شخص سيرى فستان زفاف ميغان ماركل؟

وبث موقع "الدايلي ميل" البريطاني نقلاً مباشراً من أمام القصر في الأمس يظهر فيه توافد الناس إلى مكان الحدث ليحجزوا أماكنهم، كما تظهر الاستعدادت الجارية على الطرقات حول القصر.

يشار إلى أنّ دوريا راغلاند، والدة العروس، التقت بالأمير تشارلز وكاميلا أمس بعدما شوهدوا يخرجون معاً من قصر كنسينغتون في مروحية. ومن المتوقع أن تسير إلى جانب ابنتها في الممر غداً، بعدما أكدت الأخيرة أن والدها توماس الذي يعيش في المكسيك لن يحضر حفل الزفاف الملكي بعد أيام من النكسات الصحية التي تعرض لها وفضيحة بيع صوره.

تعلمي الأناقة من الملكة رانيا بـ5 خطوات فقط!

وفي الأسبوع الماضي، أثار توماس زوبعة إعلامية بعدما اتفق مع وكالة تصوير بالتقاط صورة له وهو يتصفح كتاباً حول العائلة المالكة وأخرى وهو يأخذ مقاسات خصره على ما يبدو لإعداد حلة له لحضور حفل الزفاف، وقيل وقتها إن الصور بيعت بمبلغ 100 ألف دولار، لكنه قال إنه لم يحصل على أي مبلغ قريب من ذلك الرقم. واللافت أنّ أختها غير الشقيقة سامنثا، وهي على خلاف معها، كشفت منذ يومين أنها كانت صاحبة فكرة عقد جلسة التصوير لوالد العروس. وكانت سامنثا قد دأبت على انتقاد ميغان في وسائل الإعلام قائلة إنها "أنانية ومتسلقة"، كما ألّفت كتاباً حول طفولتها مع ميغان ستنشر فيه أموراً كثيرة ستكون غير مريحة للعروس.

لاحظي كيف تغيّرت إطلالات ميغان ماركل مع مرور السنوات!

وفي السياق نفسه، حاول توماس ماركل الأصغر، وهو أيضاً أخ غير شقيق لماركل، عرقلة الزفاف بعد أن أرسل رسالة لقصر كنسينغتون ناصحاً فيها الأمير بألا يتزوج شقيقته، قائلاً فيها: "كلما مضى الوقت واقترب زفافك الملكي تتضح الصورة أكثر بأنه سيكون أكبر خطأ في تاريخ الزواج الملكي".

 
شارك