بالصورة - الظهور الأول لميغان ماركل بعد شهر العسل... لاحظي أناقتها اللافتة

كيف أذهلت ميغان ماركل الجميع بإطلالتها بعد عودتها من شهر العسل برفقة زوجها الأمير هاري؟ الجميع أرادوا أن يعرفوا الإجابة على هذا السؤال. وبالفعل عادت الدوقة بحلة جديدة حازت إعجاب الكثيرين.

اقرئيبالصورة – الملكة رانيا تشعل المواقع برسالتها إلى الملك عبدالله… ماذا قالت له في يوم زواجهما؟

فقد ظهرت مؤخراً وهي تتنقل في شوراع لندن على متن سيارة مكشوفة برفقة الأمير في طريقهما إلى المشاركة في حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية الـ92.

وقد اختارت لذلك إطلالة مبهرة حيث ارتدت فستاناً بلون نيود ناعم وأنثوي يحمل توقيع "كارولينا هيريرا". وتميزت لذلك بلوك عصري وملكي في الوقت نفسه.

وأضافت إليه قبعة لافتة وماكياجاً كلاسيكياً وتسريحة متموجة زادتها جمالاً وتألقاً. وتمكنت بذلك  من أن تنافس إطلالة كايت ميدلتون التي ظهرت بفستان باللون الأزرق الباستيل من توقيع ألكسندر ماكوين.

وهكذا انضمت الممثلة السابقة إلى الأسرة الملكية أثناء وقوف أفرادها على الشرفة الشهيرة لحضور المسيرة الوطنية التي تقام احتفالاً بالمناسبة.

اقرئي كيف تمضي الأسر الحاكمة شهر رمضان؟ شاهدي عفوية حاكم دبي وأبنائه

وحضر العرض أكثر من 7500 شخص وقفوا على جانبي ساحة العرض كإشارة إلى احترام الملكة أثناء دخولها.
وقام سلاح الجو الملكي بعرض مذهل. إلا أن الحدث الملكي لم يخل من المواقف الطريفة. فقد  شوهدت سافانا فيليبس، إبنة بيتر أكبر أحفاد الملكة، والتي تبلغ الـ 7 سنوات، وهي تغطي فم الأمير جورج وتطلب منه الصمت أثناء عزف النشيد الوطني.
وكان قصر كينسنغتون الملكي أعلن أمس أن ولي عهد بريطانيا الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل سيزوران أستراليا وفيجي وتوغا ونيوزيلندا في وقت لاحق من العام الجاري.

اقرئي كيف علقت الملكة رانيا على تخرج ابنتها سلمى؟

ويأتي ذلك في إطار جولة يقومان بها في موازاة تنظيم سيدني لدورة "إنفكتوس" الرياضية الخاصة بمصابي ومرضى وقدامة مقاتلي الجيش. ويشار إلى أن الأمير هاري هن من أسس هذه الدورة الرياضية في العام 2014.

 
شارك