الملكة رانيا تسلّم جائزة للمستشارة الألمانية

من المعروف أنّ الملكة رانيا العبدالله تدعم المبادرات والإنجازات النسائية في الشرق الأوسط، وهذا الأسبوع كان لها محطّة عالمية لتظهر دعمها للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

امتياز من الملكة إليزابيث إلى ميغان ماركل

ككل عام، يقيم الاتحاد الألماني لناشري المجلات في برلين حفلاً تكريمياً تكرّم فيه الشخصيات القيادية التي أدت دوراً مهماً في نجاح المهمّة التي أوكلت إليها.

وفي خطوة مميّزة، سلّمت الملكة رانيا العبدالله المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل جائزة فكتوريا الذهبية الفخرية للقيادة السياسية والتي تعطى للقيادة السياسية الناجحة والمتميزة.

تعرّفي على أفضل سبا في دبي

وبهذه المناسبة، كتبت سيّدة الأردن الأولى عبر حسابها الخاص على تويتر: "منذ تسلمها المنصب، حصلت المستشارة ميركل على إعجاب واحترام العالم بالتزامها الدائم من أجل تحقيق الاستقرار والازدهار والحرية والسلام. أبارك للمستشارة أنجيلا ميركل حصولها على جائزة فيكتوريا الذهبية الفخرية للقيادة السياسية".

وفي الكلمة التي ألقتها في الحفل التكريمي، أشادت ميركل بشجاعة المستشارة الأخلاقية، مشيرة إلى إسهاماتها في تسليط الضوء على تحديات عالمية منها أزمة اللاجئين والأزمة المالية والهجمات الإرهابية والصراعات العنيفة.

من هم الفائزون في حفل MTV Europe Music Awards؟

وقد اختار الاتحاد الألماني أن يمنح جائزة "فكتوريا" الذهبية الفخرية للقيادة السياسية للمستشارة أنجيلا ميركل تقديراً لإدارتها الناجحة للأزمة المالية والقيادة في أوروبا المضطربة وتعزيز القوة الاقتصادية الألمانية والديمقراطية.

 
شارك