الأمير يرقص مقلّداً عادات الشعب العُماني

رغبة منهم في إعادة الأنظار إليهم ولاسيما أنهم فقدوا الكثير من شعبيتهم بعد وفاة الأميرة Diana ، يحاول أبناء الأسرة البريطانية الحاكمة التقرب من شعوب الدول التي يزورونها كي يظهروا تواضعهم وقربهم من عامة الناس. وفي هذا السياق، قام الأمير البريطاني Charles، ولي عهد المملكة المتحدة، بزيارة لسلطنة عمان استمرت ثلاثة أيام وكانت بصحبته زوجته Camilla دوقة كورنول، وعدد من المستشارين والمسؤولين البريطانيين.

إقرئي أيضاً: الضيفة المــحبّبة في حفـلات الخطوبة والزواج ، ماكياج النجمات لهذا الأسبوع ناعم وساحر ، “التلغراف” تهاجم أنجلينا جولي وتنتقدها نقداً لاذعاً

وزار الأمير ولاية الحمراء بالمحافظة الداخلية، حيث تعرف على الطقوس التقليدية للحياة في سلطنة عمان والفنون الشعبية ممثلة في فن الرزحة.

وكان لافتاً صورة للأمير تشارلز وهو يمسك بالسيف محاولاً الرقص به مقلّداً عادات أهل البلد، إذ تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي كما تناقلتها المواقع الإخبارية.

وكان الأمير في إطار واجباته الرسيمة، قد التقى السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان، وأجرى مباحثات معه حول تعزيز التعاون بين البلدين، كما زار مع زوجته المتحف الوطني العماني، الذي يتضمن العديد من التحف والمقتنيات العمانية الأثرية.

 
شارك