الأمير هاري يتخطى التقاليد فمن هي خطيبته؟

في خبر مفرح للغاية، أعلن قصر كلارنس هاوس رسمياً خطوبة الأمير هاري الذي يبلغ من العمر 33 عاماً على الممثلة الأميركية ميغان ماركل التي تكبره بثلاث سنوات، على أن يتزوجا في ربيع العام 2018 وستعلن تفاصيل الزفاف في الوقت المناسب.

اقرئي: وراء كل نجم زوجة ناجحة

ووفقاً للبيان الصادر، "أبلغ الأمير هاري الملكة إليزابيث الثانية وأفراداً آخرين مقربين في أسرته بالأمر وطلب مباركة والدي ماركل وحصل عليها".

وكان الثنائي قد تعرف في يوليو 2016، وظهرا معاً للمرة الأولى في سبتمبر من العام الماضي خلال إحدى الفعاليات الرياضية التي كانت تقام في مقاطعة تورونتو في كندا.

لكن ما يثير الاهتمام أكثر فأكثر هو أن هذه الخطوبة ليست بعادية أبداً لأن خطيبة الأمير هاري، ميغان ماركل، من الجنسية الأميركية ومطلقة.

اقرئي: كيت ميدلتون تسرق الأضواء بأسلوب حملها

فمن هي ميغان ميركل؟

  • هي من الأسماء المعروفة في عالم التمثيل في الولايات المتحدة الأميركية.
  • ولدت في مدينة لوس أنجليس، والدها يعمل مديراً للإضاءة ووالدتها اختصاصية اجتماعية ومدربة يوغا.
  • التحقت بمدرسة ابتدائية خاصة قبل أن تدرس في الكلية الكاثوليكية للبنات، ثمّ تخرجت من كلية الاتصالات في جامعة نورثويسترن العام 2003، وبعد ذلك اتجهت نحو مجال التمثيل.
  • تهتم بالأنشطة ذات الطابع الإنساني، لا سيما القضايا التي تتعلّق بالمساواة بين الجنسين.

اقرئي: حين يقرّر النجوم اقتحام زفافك

وفي هذه الخطوبة، خرج الأمير هاري عن المسار التقليدي فهو لن يتزوج ابنة أسرة أرستقراطية عريقة، بل على العكس فإن مركل ستدخل إلى عالم جديد مختلف كلياً. فكيف سيتأثر مستقبلها المهني بخاصة وأن حياتها أصبحت محط اهتمام الجميع؟

 
شارك