منتجعات صحيّة هديّتك في يوم الأم

هل تشعرين بحاجة ماسّة إلى قضاء فترة من النقاهة بعيداً عن ضغوط الحياة اليوميّة والعمل المضني، إلا أنّك لا تجدين الفرصة المناسبة لذلك؟ لم لا تخصّصين بعض الوقت لقضاء عطلة عنوانها الراحة والاسترخاء في منتجع صحّي تختارينه بنفسك، وذلك برفقة ابنتك أو والدتك بمناسبة يوم الأمّ، فهذا من شأنه أن يمنح عطلتكما طابعاً خاصاً ويقرّبكما أكثر من بعضكما. لذا، لا تتردّدا بالقيام بخطوة مماثلة والاستمتاع معاً بتجربة مميّزة تمدّكما بجرعة زائدة من الراحة الجسديّة والنفسيّة والطاقة التي تحتاجان إليها قبل معاودة حياتكما اليوميّة. ولمساعدتك على اختيار الوجهة المناسبة، تأخذك مجلّة «هيا» في جولة على ثلاثة منتجعات صحيّة تشكّل الملاذ المثالي لتمضية عيد الأمّ إلى جانب حبيبة قلبك!

اقرئي: أمشي في شوارع ميلانو

‏Eagles Palace - اليونان

وضّبي أمتعتك واحجزي لك ولوالدتك مقعدين في أوّل طائرة متوجّهة إلى اليونان وكونا أوّل من يستكشف منتجع Eagles Palace الصحّي الواقع في شمال اليونان وتحديداً قبالة شواطئ Halkidiki التي ستأسرك بجمالها الخلّاب وبطبيعتها الرائعة التي تحيط بالمنتجع من كل حدب وصوب، كما أنّ وقوعه تحت سفح جبل Athos هو بحدّ ذاته دافع لاستكشاف سحر هذا الملاذ الاستثنائي الذي لا يبعد سوى 4 كلم عن بلدة Ouranoupolis التاريخيّة و110 كلم عن مطار Macedonia في Thessaloniki.

ومن المؤكّد أنّ ما ستختبرانه في منتجع Eagles Palace سيكون أكثر من رائعاً، إذ ستمضيان تجربة إقامة غير عاديّة في مكان ينبض بالحياة وفي الوقت نفسه يسوده الهدوء المطلق، الأمر الذي يضمن عطلة يوم أمّ مذهلة بعيداً عن هموم الحياة اليوميّة.

يضمّ Eagles Palace الذي يندرج ضمن سلسلة Eagles Villas الشهيرة أكثر من 157 غرفة تتراوح بين الغرف الفخمة والأجنحة والأكواخ التي تضفي على إقامتك متعة خاصّة، كما ويوفّر لك خدمات وتسهيلات ينفرد بها هذا المنتجع الذي يعتبر أحد المنتجعات القليلة في القارّة الأوروبيّة التي تأخذ منحى صديقاً للبيئة.

اقرئي: احجزي عطلتك المميزة في منتجعات دانات العين

وستختبران المعنى الحقيقي للعلاجات الصحيّة في نادي وسبا Elemis الذي يوفّر لكما باقة من الخدمات المميّزة، بدءاً من المسّاج الطبّي، إلى علاجات السبا على مختلف أنواعها وعلاجات البشرة والوجه وغيرها، وكل ذلك ضمن أجواء هادئة ستتمنّيان لو لا تنتهي أبداً.

بالإضافة إلى كل ما سبق، يضع المنتجع في تصرّفكما مجموعة من النشاطات التي لا بدّ لكما من تجربتها، فالنادي الرياضي مثلاً مجهّز بكل المعدّات المتطوّرة وأحواض السباحة، كما ثمّة مركز للغطس والرياضات المائيّة التي تضفي على عطلتكما نشاطاً وحيويّة. ولا تفوّتا الرحلات البحريّة والجولات التي ينظّمها المنتجع بالدرّاجات الهوائيّة.

وخلال إقامتكما في Eagles Palace، ستلمسان أهميّة الضيافة من خلال مجموعة من المقاهي والمطاعم التي تقدّم لكما تجربة طعام لا مثيل لها، فمطعم Armyra مثالي إن كنتما تعشقان المطبخ المتوسّطي، أمّا إذا كنتما تفضّلان الأطباق العالميّة، فمطعم Kamares هو المكان الأنسب لذلك. وللبوفيه أيضاً حصّته في مطعم Melathron.

اقرئي: 4 خدع عليك تجنبها عند الحجز عبر مواقع السفر

Kempinski Summerland - بيروت

لكل أمّ ترغب في قضاء عطلة أكثر من رائعة مع ابنتها في مكان يوفّر لهما تجربة فريدة من نوعها، تقدّم لك بيروت أحد أهمّ الفنادق في العاصمة اللبنانيّة، فندق ومنتجع Kempinski Summerland الفاخر والأسطوري والأكثر شعبيّة. فهناك، ستختبران مستوى آخر من الضيافة المميّزة ضمن أجواء توفّر لكما الراحة والاسترخاء اللذين تبحثان عنهما، من خلال باقة من الخدمات الاستثنائيّة، فضلاً عن الغرف والأجنحة الفخمة التي يحتضنها هذا الملاذ المميّز والتي ترضي ذوقكما الرفيع.

اقرئي: أغرب 5 فنادق في العالم

وكي تكون العطلة التي تمضينها مع ابنتك مليئة بالمتعة والفخامة، يمكنكما اختيار الـSea View Summerland room، ففي هذه الغرفة ستلمسان المعنى الحقيقي للضيافة لا سيّما أنّها تتمتّع بميزات كثيرة، بدءاً بموقعها الفريد قبالة البحر الأبيض المتوسّط واضعة أمام ناظريك لوحة بانوراميّة رائعة للبحر والمنتجع على حدّ سواء، وصولاً إلى الراحة القصوى التي توفّرها لكما كونها تتضمّن غرفة معيشة واسعة وسريراً كبيراً، كما أنّها متّصلة بغرفة أخرى، ما يجعلها مثاليّة لإقامتكما.

أمّا الـDeluxe Pool Room، فهي مناسبة تماماً إن كنتما تنشدان إقامة خارجة عن المألوف. ففيها، ستستمتعان بكل تفصيل وبحمام سباحة ساخن وخاص، الأمر الذي يضمن لكما خصوصيّة مطلقة. وتتّسم هذه الغرفة بديكور فخم، إذ تتضمّن جناحاً خاصاً وغرفة معيشة مطلّة على مناظر خلّابة وشرفة خاصّة لارتشاف القهوة ومشروبات الكوكتيل اللذيذة.

ديكور مبهر وفاخر، بهذه الكلمات يمكننا اختصار هندسة هذه الغرفة المميّزة التي تتضمّن أيضاً جناحاً خاصاً لاستقبال الأصدقاء أو الاسترخاء.

اقرئي: أسماء بوجيبار: أول امرأة عربية في الـNasa

ولاختبار تجربة استجمام مختلفة تماماً، ما عليكما سوى التوجّه إلى المنتجع الصحّي Resense Spa الذي يحمل شعار «From Home to Heaven» أي «من المنزل إلى الجنّة»، وهو شعار يناسب فعلاً الخدمات والأجواء التي يوفّرها لكما المنتجع إذ يختصر بمميّزاته الكثيرة نهضة السبا الأوروبي الكلاسيكي، واضعاً أمامكما مزيجاً من التصاميم العصريّة والتقليديّة وعلاجات صحيّة كثيرة ومتنوّعة وحمّاماً تقليديّاً مع لمسة من الفخامة الواضحة.

ومن شأن العلاجات الصحيّة التي يقدّمها لكما أن تحوّل إقامتكما في المنتجع إلى لحظات ساحرة

لن تنسياها في حياتكما، فمجموعة العلاجات الخاصة بالمنتجع تحقّق أقصى درجة من الراحة والاسترخاء. ولتنشيط دورتكما الدمويّة، يمكنكما بكل بساطة اختبار العلاج بالتدليك الذي يساعدكما أيضاً على تحقيق التوازن الداخلي الذي يحتاجه الجسم.

وقد تمّ اختيار معظم الخدمات الصحيّة، من علاجات تنظيف البشرة وإزالة السموم من الجسم، إلى العناية ببشرة الوجه بالطرق التقليديّة والعصريّة، وصولاً إلى العناية التجميليّة، لتتناسب مع احتياجاتكما الجماليّة.

اقرئي: 7 أماكن عليك زيارتها في الأردن

منتجع Bulgari - دبي

تزخر دبي بالمرافق السياحيّة والمنتجعات الفاخرة التي تشكّل نبض السياحة في إمارة تستقطب آلاف السيّاح سنويّاً، إلّا أنّ منتجع Bulgari يبقى الملاذ المثالي إن كنت تنشدين عطلة لا تخلو من النقاهة الحقيقيّة برفقة والدتك أو ابنتك.

وتأكّدي من أنّ هذا المنتجع التابع لمجموعة Bulgari الشهيرة هو الوجهة المناسبة لاختبار تجربة دلال استثنائيّة في جزيرة جميرا التي تحتضن هذا المكان المدهش بتفاصيله الصغيرة والكبيرة والمحاط بسحر دبي وأجوائها الرائعة، الأمر الذي يحوّل عطلتكما إلى تجربة أكثر من ممتعة.

اقرئي: فنادق وأجنحة بتوقيع مصمّمي أزياء

خيارات واسعة من الطعام والخدمات الصحيّة يوفّرها لكما هذا المنتجع الفاخر، وكل ذلك في عزلة تامّة وسط تصاميم مذهلة وهندسة مستوحاة من البحر، كما يضمّ 100 غرفة وجناح و20 فيلا لاختيار ما يتناسب مع ذوقكما الرفيع، وكلّها مجهّزة بأثات فاخر يحمل توقيع أفخر العلامات التجاريّة الإيطاليّة كما وتوفّر لكما مناظر بانوراميّة تحبس الأنفاس لأفق دبي الساحر والخليج العربي البهي!

ومن المؤكّد أنّ إقامتكما في منتجع Bulgari لن تكون عاديّة، فالأشياء التي ستختبرانها فيه قد تختلف تماماً عن تجاربكما السابقة، إذ يتميّز بخصائص فريدة كثيرة أسهمت في اختياره ليكون على قائمة أفضل الفنادق الجديدة «IT» التابعة لمجلّتي Travel وLiger الأميركيّتين لعام 2018 ، ولعلّ سبا Bulgari هو إحدى هذه المزايا التي يتميّز بها هذا الملاذ المهيب.

اقرئي: بعد الطيران… نساء السعودية إلى الإرشاد السياحي

ففي المنتجع ستلمسان الفخامة الاستثنائيّة والديكور الفريد من نوعه الذي يحمل توقيع المصمّم Antonio Citterio Patricia Viel وستختبران المعنى الحقيقي للنقاهة والاسترخاء من خلال مجموعة مميّزة من وسائل الراحة بما فيها الحمام التقليدي ومركز اللياقة البدنيّة الذي يستقبلكما على مدار

24 ساعة وغرف العلاج الثمانية على مختلف أنواعها، بالإضافة إلى المسبح الداخلي الذي يوفّر إطلالات مذهلة على البحر، الأمر الذي سيبعث في داخلكما شعوراً جميلاً وكأنّكما فعلاً على الشاطئ. بالإضافة إلى ذلك، تحمل الضيافة في هذا المنتجع نكهة خاصة تتجلّى في عدد من المطاعم والمقاهي، لذا احرصا قبل مغادرتكما على التوجّه إلى مطعم

اقرئي: «سوبرشي» جزيرة للنساء فقط!

IL Ristorento حيث يسخّر كبير الطهاة Niko Romito خبرته الطويلة في قطاع الضيافة لإضفاء النكهات الإيطاليّة المميّزة بشكل بسيط ومعاصر مبتكراً أطباق لا تشبه إلّا نفسها. أمّا مطعم ومقهى Il Café، فهو مثالي لكما إن كنتما تبحثان عن مكان تندمج فيه الأطباق الإيطاليّة مع العربيّة بأسلوب باهر بالتزامن مع الاستمتاع بأجواء جميلة جدّاً على الشرفة الخارجيّة المطلّة على المرسى.

 
شارك