عروض البيتزا العملاقة في أبوظبي

اختبر تجربة طعام جديدة في مطعم أزور " Azur" بفندق «شاطئ الراحة» في أبوظبي حيث يمكن للعائلة والأصدقاء الحصول على فرصة التلذذ معًا بالبيتزا العملاقة.

استمتع بالعروض الترويجية الخاصة على المأكولات والمشروبات حيث يقدم مطعم أزور " Azur" عرض "البيتزا العملاقة" التي يصل قطرها إلى 50 سم بسعر 109 درهم أو أكثر . كما يمكنك مشاركة أحلى الأوقات مع العائلة والأصدقاء ومع من تحب من خلال الاستمتاع بالمشويات المطهية على حجر "لافا" البركاني بسعر 179 أو أكثر للشخص الواحد.

كما يقدم مطعم أزور " Azur" مجموعة رائعة من الأطباق المتوسطية التي تلبي جميع الأذواق. وبالإضافة إلى الأجواء المعاصرة، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في الهواء الطلق مع إطلالة رائعة على الحديقة والمسبح.

استمتع بمرافق الفندق مثل حوض السباحة الخارجي، والشاطئ الهادئ الخاص، ومركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل، وملاعب الإسكواش، جنبًا إلى جنب مع الجاكوزي والساونا، بالإضافة إلى الاستمتاع بالخليج العربي حيث يمكنك المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة المغامرة مثل الغوص، التجديف، ركوب الزورق، إضافة إلى نشاط ركوب الخيل وغيرها الكثير.

اقضي أجمل الأوقات من خلال إقامتك مع العائلة أو الأصدقاء واستفد من العروض الترويجية  الخاصة التي يقدمها فندق شاطئ الراحة في أبوظبي المتوفرة حتى شهر أغسطس 2016.

pizza-promotion-at-al-raha-beach-hotel-1

 
شارك