ابتعدوا عن الأضواء والضوضاء واتّجهوا إلى الجبال للاسترخاء

ابتعدوا عن أضواء المدينة وضوضائها وزحمة شوارعها وتنشّقوا هواء الجبال المنعش ومتّعوا حواسكم بجمال الخضار وانتعاش المناخ، ففندق "جي إيه حصن حتا" دبي وجهتكم المثاليّة للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع.

فتح هذا الفندق أبوابه في العام 1981، ما يجعله أحد الفنادق الأقدم في الإمارات العربيّة المتّحدة، لكن بفضل عمليّة الترميم التي خضع لها حديثاً، أُضيفت إليه لمسة من الحداثة جعلته أحد الفنادق الأكثر عصريّة أيضاً.

للأفلام متاحفها الخاصة…

يطلّ فندق "جي إيه حصن حتا" على جبال الحجر، ما يجعله فندق أربع نجوم ساحراً، ويوفّر 52 غرفة وفيلا جذّابة وفاخرة تتّسم بالعراقة وتطلّ على الجبل وتتميّز بمنشآت رائعة للرفاهيّة وتناول الطعام ستستمتع بها العائلة بأسرها.

ويتميّز حصن حتا بأرضيّة من الأردواز وديكور من خشب الدردار، فهو طبيعيّ ومنعش كحدائق الياسمين العطرة التي تحيط به. وتطلّ كلّ الغرف التي تتّسم بطابع الشاليهات إمّا على الجبل أو على الحديقة. وإن كنتم محظوظين، ستتسنّى لكم رؤية الطواويس تتبختر في الحدائق في المساء.

وتؤمّن الغرف كلّ مستويات الراحة، إذ زُوّدت بشرفات فضلاً عن أنّها واسعة وفسيحة. أمّا جدرانها فهي من الحجر وسقوفها من الخشب الأبيض والأغطية البيضاء تكسو أسرّتها المزدوجة. وزُوّد الحمّام المجاور بحوض استحمام ومستحضرات Elemis للتجميل.

في الفندق مطعمان وحانة. وتوفّر حانة رمول شرفة خارجيّة ذات إطلالات رائعة على الجبل لدى مغيب الشمس. وفي مطعم جيما الخيار بين قائمة مأكولات مفتوحة ومائدة مفتوحة توفّر أسماك طازجة وأطباق هنديّة بالكاري ولحوم وحلويات لذيذة. وبالرغم من أنّ خيار المائدة المفتوحة محدود، يقدّم المكوّنات الألذّ والأجود. أمّا سمك السلمون فمطهوّ بطريقة مثاليّة ويتوسّط مائدة المأكولات المفتوحة.

6 طرق للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع

وتقدّم مائدة الفطور المفتوحة لدى مقهى Gazebo الخيار العاديّ الذي يضمّ الفاكهة الطازجة وحبوب الإفطار والمعجّنات وبعض مكوّنات الفطور الإنجليزيّ إضافة إلى وجبات خفيفة ووجبات غداء في خلال النهار.

ويحتوي الفندق على حوضي سباحة، أحدهما للكبار في مبنى الفندق الأساسيّ وآخر للعائلات مزوّد بشلّال وحانة محاذية. وتتوافر أيضاً ملاعب تنس وملاعب جولف صغير وطاولات هوكي هوائيّ. وفي أحد الشاليهات في الطبقة العليا منتجع صحّيّ صغير يوفّر مجموعة من علاجات التدليك والعلاجات الجماليّة.

لكن ثمّة أمر واحد ينبغي عليكم تخصيص له بعض الوقت في إجازتكم، وهو زيارة بلدة حتا الزراعيّة القديمة.

6 أطعمة تحافظ على رطوبة جسمك في رمضان

ويمكن الفندق تزويدكم بمرشد محلّيّ لإطلاعكم على حتا، وننصحكم بذلك لأنّها مدينة ساحرة تستحقّ الزيارة. وتوقّعوا زيارة مزرعة عسل محلّيّة واكتشاف البلدة الإرثيّة في قارب بالدوّاسات أو قارب تجديف عبر سدّ طبيعيّ من مياه الأمطار وتعرّفوا عن كثب على قوارب الصحراء نفسها ألا وهي الأجمال.

وبفضل استثمار حكومة دبي أكثر من 365 مليون دولار أمريكيّ في السياحة ومشاريع البنية التحتيّة في حتا في العقد القادم، ستشهدون إقامة فنادق مثيرة للاهتمام ومراكز جذب في المنطقة المحيطة.

وينبغي على هذه المشاريع أن تعمل جاهدة إذا تريد التنافس. لكن حتّى الآن على الأقلّ، ثمّة فندق واحد يقدّم الأفضل في الرحلة إلى هذه البلدة الزراعيّة، وهو فندق "جي إيه حصن حتا" دبي.

لأسباب ما تعرفينها…لازم تزورين المتاحف

يمكن الضيوف الآن توفير حتّى 30% على السعر الأفضل عندما يحجزون عبر الموقع مباشرة مع فندق "جي إيه حصن حتا".

 
شارك