إجـــــــازة الصيف فــي فنــادق فـاخرة

حان الوقت لتنطلقي في إجازة الصيف، ولأنّ الرحلة لا تكتمل إلا إذا اخترت فندقاً فاخراً يقدّم لكِ ولأسرتك أو صديقاتك كل ما تحتاجون إليه لكي تكونوا سعداء ومرتاحين، نستعرض أمامك ثلاثة فنادق ومنتجعات ستزيد من متعتك خلال الأيام القليلة التي ستقضينها بعيداً عن أرض الوطن.

فندق الفيصلية في الرياض... أجواء فخمة

مدينة الرياض تستحق الزيارة، فهي تجمع في جنباتها العديد من المزايا التي ترضي الباحثات عن الرفاهية والفخامة، حيث تكتنفها الصحراء الذهبيّة وتتواجد فيها الكثير من المراكز التجاريّة المميّزة، ويسودها طابع تراثي وثقافي ومعماري فاتن. ولإقامة فاخرة اختاري فندق الفيصليّة.

المنارة المضيئة

يقع الفندق في قلب الرياض، وهو كالمنارة التي تُضيء سماءها مازجةً روح الضيافة العربيّة الأصيلة بالجو الراقي والخدمة اللبقة. يعدّ هذا الفندق من فئة الخمس نجوم أيقونة معماريّة تنفرد بسعيها إلى توفير كل الخدمات لضيفاتها، وإشراكهن في تجارب لا تُنسى، ويقدم لهنّ مجموعة متنوعة من المنشآت العالميّة المثيرة، من المطاعم إلى متاجر الموضة وغيرها من المرافق التي تهم كل امرأة.

يوجد في الفندق 224 غرفة بالإضافة إلى «أجنحة الفيصليّة»، وهي الأجنحة الفندقيّة المخصّصة الأولى والوحيدة في قلب الرياض. بالإضافة إلى ذلك، يُتيح لك الفندق ارتياد 4 مطاعم شهيرة، للاستمتاع بأنواع متعدّدة من المطابخ.

مطعم استثنائي

من الضروري أثناء تواجدك في الفندق أن تزوري مطعم The Globe في برج الفيصليّة المتوهّج بألوان قوس قزح، وهو المطعم الرمز للفندق، ومن أبرز مطاعم الرياض وأكثرها فرادة، إذ إنّه يقع ضمن كرة أرضيّة ذهبيّة مذهلة، أعلى برج الفيصليّة، ويوفر مشاهد بانوراميّة رائعة تخلب الألباب للمدينة، فاقصديه مساءً للاستمتاع بباقة ألوان رائعة من الأعلى، وكذلك بوجبات طعام شهيّة وعالميّة.

منتجع صحّي ينسيك الإرهاق

منتجع الفيصلية الصحي سينسيك الإرهاق ، فادخليه بثقة ولا سيما أنّه يحمل توقيع شركة ESPA العالميّة، وانتقلي إلى عالم خيالي بعروض متكاملة للدلال الخالص، تحتفي بالعلاجات التقليديّة وتلك الجديدة. لقّب هذا المنتجع بجوهرة التاج، أي فندق الفيصليّة. ويعد أول منتجع فندقي مخصّص للنساء في مدينة الرياض. فاختبري الفخامة والاسترخاء المطلق منذ لحظة دخولك بوابة المكان، الذي صممته الأميرة العنود بنت خالد بن عبدالله آل سعود، وقد اكتسى بأقمشة غنيّة، وتزوّد بشلالات مياه منسابة، تتجمّع باستمرار لتكوّن تجربة سحريّة بكل ما في الكلمة من معنى، واختاري من قائمة مفصّلة بالعلاجات ما تحتاجين إليه لتحقيق التوازن الداخلي والإشراق الخارجي.

Corinthia St. Petersburg... ليال ساحرة

لا شيء يضاهي روعة St. Petersburg الروسية الساحرة خلال فصل الصيف، ولذلك يدعوكِ فندق Corinthia St. Petersburg، أحد أكثر الوجهات جمالاً في أوروبا الشرقية، إلى تجربة مميّزة ومختلفة تقضينها مع الأسرة في خلال العطلة.

المدينة التي استيقظت

من مايو وحتّى أواخر يوليو، ولمدّة 80 ليلة تقريباً، تصحو المدينة من غفوة البرد والظلام التي غرقت بها لأشهر لتستقبل الدفء القادم وتحتفل بفنها ورقصها وموسيقاها.

ستتفاجئين بشمسها الحارة وأشعّتها الحارقة بعد أن كانت درجات الحرارة تصل إلى 20 تحت الصفر، وستدهشين بروعة لياليها حيث النسيم العليل يجمّل ساعات السهر التي تمضينها في المدينة التي تنبض بالحياة مع كلّ دقيقة تمرّ وكلّ ثانية تمضي.

وفي شارعها الرئيس، يقع فندق Corinthia St. Petersburg ليضمن لنزلائه سهولة الوصول إلى كل أنحاء شوارعها وزواياها. فالمدينة تُعرف بـ«بندقية الشمال» في روسيا وتستقطب محبّي الثقافة والتاريخ بما فيها من مواقع مذهلة كالـHermitage، 

وAlexander Nevsky Monastery Cathedral. ولأنّ التسوّق جزءٌ لا يتجزّأ من رحلة النزلاء، يقع الفندق أيضاً على مقربة من أبرز مراكز التسوّق، منها Galleria وStockman..

تلذّذي بالنكهات الروسيّة

أمّا في Nevsky Bar، فيكون الكوكتيل اللذيذ في انتظارهم. ولتناول أشهر المأكولات الروسية، يستقبلهم مطعم Imperial مع مناظر بانورامية ومأكولات غنية متنوّعة، هذا من دون أن ننسى الدخول المجاني إلى النادي الرياضي وغيره من المميّزات. فإن حدّدت وجهة العيد ورغبت في الاطلاع على مزيد من المعلومات عن فندق Corinthia St Petersburg، زوري موقع corinthia.com/stpetersburg.

Constance Lemuria... ‏لحظات سعادة لا تنسى

تستلقين تحت أشعة الشمس الرائعة، وتفكّرين أنّ هذا ما كنت تحتاجين إليه بالضبط، لحظات من السكينة والهدوء، لا تسمعين فيها إلا صوت البحر، وكيف لا وأنتِ في . في هذا الجزء الرائع من العالم الذي يتمتع بمناخ استوائي مثالي للاسترخاء على الشواطئ الرملية البيضاء، اختاري الإقامة التي تمنحك أقصى حدّ من الاستمتاع وانتقي منتجع Constance Lemuria الاستثنائي على جزيرة Praslin.

وجهة مثاليّة

يقدم المنتجع عروضاً مميّزة ، ولذلك يعد الوجهة الأمثل للخليجيات الباحثات عن وجهة قريبة إذ لا يبعد أكثر من 4 ساعات بالطائرة عن بلدانهن، وبعدها ستجد المرأة نفسها في واحتها الخاصة معزولة عن الضجيج والحياة الصاخبة، تتعرف على شاطئ Anse Georgette الذي انتخب كواحد من أجمل الشواطئ في العالم.

جزيرة غارقة في التاريخ

تعد الجزيرة الجميلة الغارقة في التاريخ والثقافة المكان الأفضل للتمتّع بحسن الضيافة والحصول على مستوى خدمة عال والاستفادة من مرافق فاخرة، يعمل كل من فيها على جعلك سعيدة ومرتاحة. كما يمكّنك المنتجع من تدليل نفسك من خلال خدمات السبا الذي يوفر أحدث العلاجات الجماليّة ويستعين باختصاصيات في التدليك. من جهة ثانية، يمكن لزوجك الاستمتاع بلعب الغولف في الطقس الرائع في ملعب الغولف الذي يقع على بعد 5 دقائق من مهبط الطائرات في جزيرة Praslin.

نشاطات بحريّة

البحر رائع أمامك ومن حولك النباتات الجميلة والأشجار المورفة البهيّة، ترغبين فقط في النوم، ولكنّ النشاطات تناديك، من السباحة إلى الغطس واكتشاف الأسرار المختبئة في الأعماق، إلى الذهاب في نزهة باليخت، فلا تفوّتي أيّ نشاط لتعيشي التجربة إلى آخرها.

أطباق جديدة ومميّزة

تلعب فنون الطهي دوراً هاماً في روح علامة Constance فكل فنادقها ومنتجعاتها تقدّم أطعمة شهيّة في أجواء مميّزة. بدءاً من وجبة الفطور في شرفة جناحك وانتهاء بتناول وليمة من المأكولات البحريّة الطازجة في مطعم الشاطئ Beach Bar and Grill حيث تشاهدين منظر الأمواج وهي ترتطم بالشاطئ عند الغروب من على طاولتك الخاصة فوق الصخور العالية التي تحيط بها المناظر الطبيعيّة الخلابة.

 
شارك