أكسسوارات منزلية رائعة لموسم الأعياد

زَيّني منزلك في موسم الاحتفالات بأكسسوارات جميلة وفاخرة من Interiors، شركة الأثاث العريقة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ورحّبي بضيوفك لقضاء أفضل الأوقات وسط أجواء مريحة وممتعة.

إقرئي أيضاً: ماكياج احتفالي مبتكر هذا العام! ، زيّنــي ابتســـامتك بأحـــــــــمر شفــــــــــاه يـــــــدوم ، NINA UBHI تحدثنا عن عن تقنية شدّ الوجه بالماكياج

تقدم Interiors مجموعة متميزة من الأكسسوارات المنزلية والقطع الفنية الرائعة المصنوعة من قبل شركات أثاث فاخرة في العالم، وتشمل مصابيح للطاولات وحاملات الشموع والتماثيل والزهور وغيرها التي تناسب جميع الأذواق.  

فإذا أردت تزيين منزلك هذا الموسم، توّفر لكي شركة   NDI الأميركية خياراً رائعا لشراء باقة من الزهور الحريرية المتقنة الصنع من حيث الجودة والحرفية والترتيب، لتنتج قطعة فنية رائعة مناسبة لتزيين غرفة الجلوس أو الطعام. وتبدو الزهور الحريرية وكأنها طبيعية، الأمر الذي سيجعلك تنعمين بجمالها طوال العام.

وأيضا نرى أن فريق عمل مصمّمي  John-Richard يقدّم مجموعة رائعة من الأكسسوارات الحرفية متقنة الصنع، بالإضافة إلى وسائل إضاءة فريدة من نوعها ومرايا ولوحات فنية تعلّق على الجدار. وقد لاقت تلك المجموعة صدىً واسعاً، حيث حوّل الفريق المصمّم الإلهام إلى مجموعة أكسسوارات منزلية حقيقية وملموسة تحبس الأنفاس.

كما أن علاقة الفريق بمصممين فائزين بجوائز عالمية وفنانين مشهورين فتحت الباب لابتكار منتجات كاملة المواصفات لتشكل أيقونة جمالية رائدة تمزج بين الإبداع والحرفية والتصميم.

ولإضفاء المزيد من الدفء والراحة خلال جلسات الطعام العائلية في موسم الأعياد، تقدم ماركة Global View حاملة الشموع الفريدة من نوعها والمصنوعة من أنبوب زجاجي صلب حيث تم تسخينه لاتخاذ شكل الـ  U لتثبيت شمعتين قطر كل واحدة منها 3 انشات.

ينتظرك المزيد من الأكسسوارات المميزة، وكل ما عليك القيام به هو زيارة www.interiorsfurniture.com.

 
شارك