نسخة جديدة من واتساب... ما هي؟

لأن تطبيقات التراسل الفوري أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية حتى في العمل، ولأنّ واتساب يتربّع على قائمة أكثر التطبيقات استخداماً حول العالم، يعمل هذا التطبيق على توفير كل التحديثات من أجل الحفاظ على سمعة جيدّة.

وسعياً منه لتوفير بيئة مريحة للتراسل في العمل، أعلن تطبيق واتساب إطلاق تطبيقه الجديد WhatsApp Business المخصص لأصحاب العمل والشركات التجارية الصغيرة من أجل التعامل مع الزملاء بطريقة سهلة.

اقرئي: إلى أي حد أنت مدمنة‎ على مواقع التواصل الاجتماعي؟

وهذه النسخة هي نسخة طبق الأصل عن التطبيق الرسمي، وتتوفّر فيها كل المزايا من ناحية إرسال الوسائط المتعددة، والمكالمات المجانية، والرسائل الدولية، ودردشة المجموعة، فضلًا عن مزايا التطبيق التقليدية.

وبحسب شركة "واتساب"، تمّ إطلاق هذه النسخة من أجل تسهيل عملية التواصل مع الشركات، وأفادت في بيان أنّ "هذه النسخة ستساعد بنسبة 85% الشركات الصغيرة والمتوسطة على التواصل مع العملاء" مؤكّدة أنها تعمل على إضافة مؤسسات أكبر إلى خدماتها لاستثمارها في المستقبل.

وفي ما يلي، تعرفي معنا على أبرز مزايا WhatsApp Business:

يمكنك تحميل النسخة الأصلية من واتساب وهذه النسخة على هاتف واحد وتشغيل كل نسخة برقم هاتف مختلف.

يوفّر تطبيق WhatsApp Business العديد من المزايا الإضافية، إذ يسمح للمستخدمين بالتعرف على الأعمال التي تقدّمها الشركة والبريد الإلكتروني وعنوان المتجر والموقع الإلكتروني.

يمنح التطبيق إمكانية الإطلاع على البيانات الهامة التي تم إرسالها وتسليمها وتمت مشاهدتها بنجاح. كما يمكن للمستخدم الاستعادة بالنسخة الاحتياطية للدردشات من تطبيق واتساب الرسمي إلى تطبيق واتساب للأعمال.

اقرئي: خطوات تشغيل “واتساب” على هاتفين في وقت واحد

لتمييز حساب الشركة عن الحساب الشخصي، يمكن إدراج حساب الشركة كحساب نشاط تجاري، ومع مرور الوقت سيكون لبعض الشركات حسابات.

تتوفر هذه النسخة على WhatsApp Web، مجاناً لأجهزة أندرويد.

[embed]

https://www.youtube.com/watch?v=CkQ894hyXV8[/embed]

 
شارك