كيف تكتبين "كابشن" مميّز على إنستغرام

بسرعة قياسية، أصبح "إنستغرام" من أكثر التطبيقات استعمالاً، فبخطوات بسيطة يمكنك أن تنشري صورة لتصل إلى أكبر عدد ممكن من أصدقائك ومتابعيك.

وفي كل مرّة تتصفحين هذا التطبيق تلاحظين أنّ متابعيك يرفقون صورهم بسلسلة من الأوسمة أي الهشتاغ، وهنا تبدئين بطرح الأسئلة حول كيفية اختيارهم لهذه الأوسمة و"الكابشن" التي تساعدهم في الحصول على عدد إضافي من المتابعين. لهذا السبب، سنضع بين يديك هذه النصائح التي تساعدك في كتابة "كابشن" مميز للصور التي تنشرينها على حسابك الخاص على "إنستغرام".

اقرئي: من هو الشخص الذي تلّقى أول رسالة SMS؟

أضيفي عبارة "ما رأيكم"

كي تجذبي متابعيك على الضغط على زر الإعجاب على صورة ما، عليك أن ترفقي الصورة بعبارة "ما رأيكم" من أجل تحقيق المزيد من التفاعل وبالتالي تشجيع المتابعين على التعليق. هذه العبارة يجب أن تكون موجودة في القسم الأوّل قبل أن يظهر زر المزيد. فالجزء الأوّل يشجّع متابعيك على متابعة صورك على هذا التطبيق.

استخدمي الرموز التعبيرية

أصبحت هذه الرموز Emojis  من أفضل الوسائل للتعبير عما تريدين قوله بشكل مختصر، فلا تترددي أبداً بإضافة هذه الرموز بخاصة تلك التي تساعدك في اتخاذ إجراء مثل زيارة موقع إلكتروني وغيرها.

اقرئي: كيف تستعيدين الرسائل المحذوفة على “واتساب”؟

أضيفي الإشارات للكابشن

استعمال الإشارات وتحديداً ما يعرف بالهاشتاغ # يسمح بأن يظهر حسابك عند عدد كبير من مستخدمي هذا التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، عليك عند إضافة الهاشتاغ أن تختاري الذي يملك أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

استخدمي الأوسمة في الكابشن

هذه الخطوة تساعدك في نشر منشوراتك بشكل أكبر وجذب المزيد من المتابعين إلى حسابك. هذا وعليك أن تختاري الأوسمة التي تعبّر عن الصورة بدقة، على أن تحافظي على البساطة في الكتابة وتأكدي أن الكابش سيظهر تحت الصورة بشكل واضح وبسيط من أجل إيصال الرسالة الأساسية التي تعبّر عن الصورة.

اقرئي: التكنولوجيا لمحاربة السرطان ولخسارة الوزن أيضاً

 
شارك