أفضل 5 هواتف ذكية لعام 2017

هو عصر الثورة التكنولوجية بامتياز، وفيه تشتّد المنافسة بين شركات صناعة الهواتف الذكية لطرح أحدث الإصدارات من هواتفها التي تحمل مزايا جديدة ومتطوّرة. ومن المؤّكد أنّك تتساءلين عن أفضل هاتف ذكي توفّر في الأسواق لهذا العام. لذلك، خصصنا لك هذا المقال الذي نستعرض فيه أفضل 5 هواتف ذكية تصدرت قائمة المشتريات في سوق الهواتف لعام 2017:

اقرئي: كيف تكتبين “كابشن” مميّز على إنستغرام

آيفون 8 و8 بلاس

بسرعة قياسية، احتلت هواتف "آيفون" الأسواق وأصبحت من أكثر الهواتف مبيعاً في العالم. وككل عام، ينتظر عشاق هذا الهاتف الإصدار الجديد منه. وهذا العام، حملت الإصدارات الجديدة أي "آيفون 8 و8 بلاس" العديد من المزايا أبرزها مقاومة الماء والغبار والشحن اللاسلكي.

غوغل بيكسل

هما الهاتفان التي تسعى من خلالهما شركة "غوغل" إلى منافسة "آبل"، من أول الهواتف الذكية التي تحمل مساعداً صوتياً Google Assistant يوفر للمستخدم إمكانية طرح الأسئلة صوتياً أو نصياً وتلقي إجابات صوتية. يتميزان بنظام تشغيل سهل ولا يحتويان على تطبيقات غير مطلوبة.

اقرئي: كيف تستعيدين الرسائل المحذوفة على “واتساب”؟

سامسونغ غالاكسي نوت 8

يمثّل هذا الهاتف تحدياً كبيراً للشركة التي تتربع على عرش مبيعات الهواتف الذكية في العالم، إذ يتميز بشاشة كبيرة وقلم رقمي S Pen يدعم ميزة مقاومة الماء.

إش تي سي U11

عادت هذه الشركة إلى السوق بقوّة عبر هذا الهاتف الذي يعتبر أحد أفضل الهواتف الموسيقية لأنّه يوفر تقنيات صوت مذهلة مع كاميرا تدعم ميزة الـHDR، كما أنه يمتاز بتصميم من الزجاج والمعدن وبشاشة Super LCD.

اقرئي: سامسونغ Galaxy S9 ثورة في عالم الهواتف

هواوي Mate 10 Pro

من أبرز الهواتف الذكية التي تلقى رواجاً كبيراً إذ يتميّز بإطار معدني وخلفية من الزجاج مع حواف شاشة رقيقة جداً من دون أي زر على الواجهة الأمامية. كما أن هذا الهاتف يأتي مقاوماً للماء والغبار.

 
شارك