مفاجآت هوليوودية في مهرجان أبوظبي للمأكولات

نجما هوليوود الشهيرين جون كيوزاك وجيسي متكالف سيتواجدان في أبو ظبي خلال مهرجان المأكولات 2016، ليشاركوا في تجربة تناول طعام استثنائية ضمن فعالية "فنون الطهي – أبوظبي" في دورة هذا العام من المهرجان الذي ينطلق يوم 5 ديسمبر.

إقرئي أيضاً:  كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون ،   في عيد ميلاده، نظرة على صفحة فزاع على الإنستغرام،  كثّفي شعرك الخفيف! ، 5 حقائق قد تجهلينها عن أظافرك ، إلام أنتبه حين أبرد أظافري؟

يجمع المهرجان باقة من أشهر الطهاة على المستوى المحلي والعالمي، وهو قُبلة عشاق النكهات المختلفة في العاصمة الإماراتية.

وحول المهرجان قال سلطان الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة": "يعد انضمام النجمين جون كيوزاك وجيسي ميتكالف إضافة متميزة لدورة هذا العام من مهرجان أبوظبي للمأكولات، حيث يقوم كلاهما بإضافة طابع راقٍ يتسم بالنجومية على المهرجان الذي يتمتع بإقبال وشعبية واسعة بين كافة شرائح المجتمع".

وتستقبل أبوظبي أولاً نجم هوليوود الصاعد جيسي متكالف، حيث سينضم إلى ضيوف واحد من أرقى مطاعم أبوظبي "كاتس" في نادي شاطئ نيشن ريفييرا يوم 9 ديسمبر، ليتناول الطعام معهم في أمسية متميزة ضمن فعاليات "فنون الطهي – أبوظبي".

وبالنسبة للنجم جون كيوزاك، فسيحظى 12 من عشاق الطعام المحظوظين بفرصة تقاسم طاولة الطعام معه في الجناح الرئاسي في فندق قصر الإمارات في 16 ديسمبر، في فرصة فريدة للقاء أحد أبرز نجوم مسلسل "تينسلتاون"، والذي حصد اهتمام الجماهير للمرة الأولى من خلال أداءه لأدوار البطولة في عدد من أفلام الثمانينيات الكلاسيكي

 
شارك