معرض لندني يطلعك على بدلات زفاف ماركل الملكي

لم يكن زفاف ميغان ماركل والأمير هاري زفافاً ملكياً عادياً، إذ تداولته الصحافة وسلّطت عليه الأضواء طوال أشهر طويلة. وفي الفترة الأخيرة، لم يستطع أحد منّا إخفاء فرحته بالمولود الجديد الذي ينتظره الثنائي، لا بل ينتظره العالم بأسره. ولأنّنا نتابع جميعنا تفاصيل العائلة الملكية البريطانية ويعترينا الفضول لمعرفة كل معلومة جديدة، اخترنا إخبارك عن المعرض اللندني الجديد الذي يدعوك إلى زيارته من 26 أكتوبر حتى 6 يناير 2019، متيحاً لك التدقيق في الفستان الأبيض الذي تألّقت به ميغان ماركل يوم زفافها.

هل تتخلّى ميغان ماركل عن الكعب العالي طيلة فترة حملها؟

نعم، فقد أقام القصر الملكي في قلعة ويندسور معرض زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، حيث يعرض فستان ماركل الذي يحمل توقيع كلير وايت كلير من دار جيفنشي Givenchy العالمية والذي يتألّق بطرحة يبلغ طولها 5 أمتار مع تطريزات أزهار ناعمة. ولا بدّ من الإشارة في هذا الإطار إلى أنّ تصميم الفستان الملكي هذا استغرق 3990 ساعة عمل وأشرف عليه 50 شخصاً.

ما هو اللقب الذي سيُمنح لمولود الأمير هاري وميغان ماركل؟

أمّا بدلة الأمير هاري الحقيقية، فلن تعرض إلى جانب الفستان بل ستُستبدل ببدلة أخرى مشابهة لها تماماً. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح للجمهور إمكانية رؤية أزياء الأمير جورج وشقيقته الأميرة شارلوت.

 
شارك