لا تفوتي زيارة مهرجان دبي للتسوق 2018

أصبح مهرجان دبي للتسوق وجهة لا بدّ من زيارتها ومقصداً للمقيمين والزوّار من مختلف الأعمار الذين يستفيدون من حسومات هائلة على منتجات وخدمات لا تعدّ ولا تحصى.

اقرئي: “برواز دبي” عنوان جديد للسياحة في دبي

ويُعدّ مهرجان دبي للتسوق 2018 الذي يقام من 26 ديسمبر 2017 حتى 27 يناير من أبرز الفعاليّات بدءاً من الأسواق المميزة في الهواء الطلق وصولاً إلى الألعاب النارية التي تحبس الأنفاس والحسومات الكبيرة والمكافآت القيمة، وهو يمتد على خمسة أسابيع. فلا تفوتي فرصة الاستمتاع بالألعاب الناريّة في عطلة نهاية الأسبوع عند  الساعة 8:30 مساء في السيف والساعة 9 مساء في "لا مير" و9:30 مساء في ذا بيتش.

وإذا كنت تريدين الاطّلاع على آخر الصيحات في عالم الموضة، فمهرجان دبي للتسوق هو المكان المثالي لأنّه يقدّم لزواره تجارب تسوّق مبهرة من الطراز العالمي.

هذا وتقدم  مراكز التسوق حملة بعنوان "تسوق واربح" يحصل فيها المتسوقون على فرصة ربح جوائز قيّمة عند إنفاقهم 200 درهم أو أكثر. كما وتوفّر للمتسوقين والزوار عدداً كبيراً  من العروض لكي يستمتعوا بأجواء الكرنفالات على أنغام الموسيقى التي لا تتوقف، إلى جانب العروض الترفيهية التي تناسب كل أفراد العائلة.

اقرئي: كيف ستتغير الحياة في السعودية؟

وإذا كنت ترغبين في الحصول على سيارة جديدة، فالفرصة متاحة أمامك لكي تشاركي في السحب للفوز بواحدة من 8 سيارات، إذ سيكون هناك 4 رابحين محظوظين أسبوعياً يحصل كل واحد منهم على مبلغ 50 ألف درهم إماراتي.

أما إذا كنت تفضلين الخروج في نزهة في الهواء الطلق بعد التسوّق، فيمكنك زيارة سوق OTB الذي يقدم العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى العروض الترفيهية وعربات الطعام.

ولكي تستمتعي مع عائلتك بالأجواء، لا بدّ لك من زيارة القرية العالمية التي تتميّز بأجوائها الرائعة والتي توفّر أكثر من 50 لعبة ممتعة لكل الأعمار لتكون وجهة استثنائيّة طيلة هذا المعرض.

اقرئي: ماذا تقول أوّل مديرة لمحطة وقود في المملكة؟

أما يوم الجمعة فهو يوم الحسومات الذي ينتظره الجميع، حيث تجري أكبر الحسومات من الساعة 10 صباحاً حتى 12 بعد الظهر. فإذا لم تستفيدي بعد من مهرجان دبي للتسّوق فهل ستزورينه بعد قراءة هذه المقالة؟

 
شارك