لا تفوتي زيارة معرض دبي الدولي للسيارات

باتت دبي من أكثر الوجهات زيارة في الشرق الأوسط بفضل المعارض التي تنظمها والتي تستقطب جميع الفئات العمرية.  ومن أبرز الفعاليات التي تتحضر لها مدينة دبي نتطرّق اليوم إلى أكبر معرض دولي للسيارات، الذي ينطلق من 15 نوفمبر ويستمّر لمدة 5 أيام، من تنظيم مركز دبي التجاري العالمي.

اقرئي: منتدى الإعلام الإماراتي يواجه الأخبار الكاذبة

يقدّم المعرض لزواره مجموعة كبيرة من الأنشطة التي من شأنها أن تضمن لجميع أفراد العائلة فرصة قضاء يوم رائع خارج المنزل، وترضي عشاق السيارات سواء الراشدين الذين يتطلعون إلى شراء أرقى السيارات الفاخرة أو حتى تجربتها أو مشاهدتها فقط. كما سوف يتسنّى للزوار الأطفال ما دون الـ16 عاماً خوض تحديات السباق على أجهزة محاكاة السيارات، مع تقديم جوائز يومية.

واللافت في دورة هذا العام أنّها سوف ستلبي جميع أذواق عشاق السيارات إذ ستستضيف أكثر من 100 شركة عارضة إقليمية ودولية، الأمر الذي يمكّن الزوار من التعرف على أحدث الطرازات قبل أن تتوافر في الأسواق وعلى الطرقات في الإمارات.

وفي هذا السياق، ستقدم منطقة ’شارع الأحلام‘ لزوار المعرض فرصة التعرف عن كثب على مجموعة من أسرع السيارات في العالم، بما يشمل السيارة الخارقة الأولى في العالم التي يتم صنعها يدوياً وهي سيارة ’فولكانو تيتانيوم‘ من الشركة المصنعة الإيطالية ’إيكونا‘. كذلك ستقوم العلامات التقليدية لشركات قطاع كبيرة من أمثال ’فيراري‘ و’لامبورغيني‘ و’مكلارين‘ باستعراض أحدث طرازاتها، في حين ستقوم علامات ’ديفل‘ و’شالي‘ و’ريماك‘ بتسليط الضوء على الدور الكبير الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاع السيارات الخارقة.

هذا وستشهد الفعالية طرح نحو 50 سيارة كلاسيكية للبيع في المزاد العلني يوم الجمعة 17 نوفمبر، وسوف تتاح للزوار فرصة ذهبية  في تجربة حقيقية لفنون انزلاق السيارات ضمن بيئة آمنة تماماً، وذلك تحت إشراف سائق خبير في مجال انزلاق السيارات (دريفت) من "أكاديمية برودريفت".

اقرئي: أغلى حذاء في العالم في دبي!

ويمكن للزوار خوض تجارب حافلة بالمرح خارج نطاق الأنشطة المتعلقة بالسيارات، حيث ستقدم مجموعة من العازفين ثلاث عروض موسيقية على خشبة مسرح تم إعداده خصيصاً لهذا الغرض. وهناك مشاركة مميّزة واستثنائية لمدرسة ’ليغولاند دبي‘لتعليم قيادة السيارات في دورة هذا العام، إذ تقدم للزوار الذين تتراوح أعمارهم بين 6-13 سنة تجربة قيادة حقيقية من شأنها أن تعلمهم حول أهمية السلامة على الطرقات. وبعد اجتياز اختبار القيادة، يمكن للسائقين الصغار دخول السحب للفوز بجوائز مختلفة.

لا تفوتي فرصة زيارة هذا المعرض الذي يفتح أبوابه أمام الزوار من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 10 مساءً يوم الثلاثاء 14 نوفمبر؛ ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً يوم 15 نوفمبر؛ ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً يومي 16 و17 نوفمبر؛ ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً يوم 18 نوفمبر. لحجز تذكرة للدخول زوري الموقع الإلكتروني www.dubaimotorshow.com

 
شارك