فعاليات متنوعة في السعودية خلال الشهر الفضيل

تحتضن السعودية طوال فترة شهر الصوم العديد من الفعاليات الثقافية والاجتماعية والترفيهية في مختلف المناطق كي يتسنى للسعوديين والسعوديات الاستمتاع بأوقاتهم خلال الشهر الفضيل فيتسوقوا أفضل السلع والأغراض للعيد ويجتمعوا بالأهل والأصدقاء بين ربوع بلادهم.

السعوديات يتباهين برخص القيادة والفرحة تجمعهن

وفي هذا السياق، يقام معرض ليالي الأندلس في فندق الأندلس مول للاستمتاع بأحلى الليالي الرمضانية والأنشطة المتنوعة ومعارض الأسر المنتجة وأشهى المأكولات وأشهر التصاميم من عباءات وجلابيات وملابس العيد والأكسسوارات وأدوات التجميل والمسابقات اليومية. المعرض يستمر حتى 29 من رمضان، فلا تفوتي على نفسك زيارته.

من جهة ثانية، تقام فعالية "رمضان في حارتنا" وهي فعالية رمضانية بطابع ترفيهي مميز بديكورات التراث السعودي التقليدي، وإضاءات ثلاثية الأبعاد على طاولات الأكل، وشاشات للاستمتاع بمسلسلات رمضان وبوفيهات إفطار وسحور، بالإضافة إلى وجود منطقة مزودة بألعاب تعليمية وترفيهية وعروض كوميدية.

5 تغييرات بسيطة لتجديد منزلك مع اقتراب العيد

تقام الفعالية في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض وتستمر حتى 14 يونيو من الساعة التاسعة مساء وحتى الثانية بعد منتصف الليل.

ما هي الأفلام التي ستعرض في عيد الفطر؟

كما تقام فعالية "الأقمار السبعة" التي ستكون بمثابة رحلة يعيش الحضور من خلالها روح الحقبات الإسلامية. وتقدم في 4 أماكن وجبتي الإفطار والسحور طوال الشهر المبارك، فيما يخصص مكان لأداء الصلاة بما في ذلك التراويح، ومنطقة أخرى للأطفال. وسيقدم للزوار العديد من الأنشطة الترفيهية في جو مليء بالمرح والسرور. وتقام الفعالية بجانب مركز الملك عبدالله المالي في الرياض وتستمر حتى 14 يونيو من الساعة 8:30 مساء وحتى الثالثة فجراً.

 

 
شارك