شاركي بتحدي دبي للياقة وزيدي فرص ربحك لساعة  GT HUAWEI

من 26 أكتوبر وحتى 24 نوفمبر يقام "تحدي دبي للياقة" الذي يهدف إلى تحفيز سكان دبي على تعزيز نشاطهم البدني والالتزام بنشاط يومي لمدة 30 دقيقة على مدار 30 يوماً وذلك في سبيل جعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً وصحة وسعادة.

“تشكيل” تقدم مجموعة مميزة من التصاميم الإماراتية خلال أسبوع دبي للتصميم 2018

وانطلاقاً من أن التكنولوجيا أصبحت جزءاً أساسياً في الحياة، طرحت شركة هواوي Huawei ساعة هواوي جي تي HUAWEI WATCH GT الذكية لتشجيع الناس على المشاركة في هذا التحدي الفريد من نوعه.

وتتميّز هذه الساعة بعمر بطاريتها الذي يصل إلى أسبوعين، وتصميمها الذي يتماشى للنساء والرجال على حدّ السواء. فهي الرفيق المثالي للمهتمين باللياقة إذ توفّر ميزة تحديد الموقع بالأقمار الصناعية، مراقبة معدل ضربات القلب، تتبع ومراقبة مجموعة من الأنشطة اليومية كعدد الخطوات والسعرات الحرارية.

وتتوفّر ساعة هواوي جي تي بنموذجين: الأوّل مصنوع من هيكل من الفولاذ الأسود ضدّ الصدأ، والثاني من الفولاذ مع تشكيلة متنوعة من الأساور.

في اليوم العالمي للعزّاب استفيدي من حريتك قدر المستطاع

ولتشجيع العائلات على المشاركة في فرق تحدّي اللياقة البدنية في نهاية كل أسبوع، تقوم Huawei بحملة ترويجية في حديقة أبراج بحيرات الجميرا وشاطئ الطائرات الورقية، لتتيح فرصة الفوز بساعة GT HUAWEI الذكية وأساور اللياقة البدنية الجديدة HUAWEI 3e.

 
شارك