ديزني تطلق حملة عالمية تشيد بقصص فتيات من الأردن

في خطوة لتشجيع صغار العالم على أن يضعوا لأنفسهم أحلاماً كبيرة، أطلقت ديزني حملة عالمية بعنوان DreamBigPrincess# أو "أحلامك حقيقة يا أميرة". وفي حملتها هذه، اختارت أن تتعاون مع 19 مصوّرة فوتوغرافية من 15 بلداً لتشيد بقصص ملهمة من حول العالم أجمل إشادة.

وكان للصور حصّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تمتّ مشاركتها للمساهمة في جمع التبرّعات لحملة Girl Up التي أطلقتها الأمم المتحدة رغبة منها في دعم الفتيات الشابات في البلدان النامية وترسيخ صفاتهنّ القيادية.

أمّا منطقة الشرق الأوسط فشاركت أيضاً في حملة ديزني العالمية، مع المصوّرة الفوتوغرافية الأردنية بنان العونة. ومن خلال صورها، قدّمت العونة لمحة عن قصص ملهمة ترتبط بخمس فتيات صغيرات من مركز الملكة رانيا للأسرة والطفل.

ولا بدّ من القول إنّ Disney Worldwide Services، وفي الفترة الممتدّة من 16 أغسطس إلى 11 أكتوبر 2017، ستتبرّع بمبلغ دولار واحد مقابل أي صورة تُنشر باستخدام #أحلامك_حقيقة_يا_أميرة أو منشور مماثل على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء الفيسبوك أو الإنستغرام أو التويتر. وتجدر الإشارة إلى أنّ الحدّ الأدنى للتبرع يساوي 500 ألف دولار فيما يصل الحدّ الأقصى إلى مليون دولار.

اقرئي أيضاً: رحلة ملالا من باكستان إلى أوكسفورد، الأميرة هيا تتحدث عن تجربتها مع المرض، لويس فويتون ينضم إلى منظمة اليونيسف لدعم الأطفال المتضررين

 
شارك