برنامج الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ47 في القرية العالمية

كما جرت العادة، تحتفل الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر من كل عام باليوم الوطني حيث تعمّ الاحتفالات كل المناطق والشوارع وتتزيّن مختلف المرافق بألوان العلم الإماراتي للتعبير عن الحب والوفاء لأرض الإمارات الطيبة.

وفي هذا السياق، تستعد القرية العالمية لاستضافة أكبر البرامج الاحتفالية باليوم الوطني الـ47 التي تنطلق من يوم الجمعة الموافق 30 نوفمبر الجاري وحتى الإثنين 3 من ديسمبر.

وفي ما يلي، تعرفي معنا على أبرز الفعاليات التي تستضيفها القرية العالمية:

77 امرأة من شرطة دبي يدخلن موسوعة “غينيس”

أوبريت "زايد: قائد الأمة"

ستقام هذه الفعالية على المسرح الرئيس في الأول والثاني والثالث من ديسمبر للاحتفاء بالوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، المغفور له الشيخ زايد آل نهيان، طيب الله ثراه. ويقدم الأوبريت 25 فناناً يعملون على تشكيل لوحات تعكس أجواء الأصالة التي تبلورت في كنفها حكمة ورؤية الوالد المؤسس للدولة.

مبادرة التجمع الأكبر لإلقاء النشيد الوطني الإماراتي

في مبادرة هي الأولى من نوعها، تنظم القرية العالمية فعالية خاصة تتمثّل بأكبر تجمع بشري على مستوى الدولة لإلقاء النشيد الوطني الإماراتي بصوت واحد.

النشيد الوطني من خلال الكشك الذكي

من أبرز معالم احتفالات القرية العالمية باليوم الوطني الـ47 تفعيل الكشك الذكي الذي يمكن ضيوف القرية العالمية من التعبير عن حبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إلقاء النشيد الوطني الإماراتي ليتمكنوا من الفوز بجوائز فريدة.

“إمسام” تعيّن السعوديّة وفاء بن خليفة سفيرة للنوايا الحسنة

بصمات تشكل علم الإمارات على امتداد خمسة أمتار

سيتسنى للزوّار المشاركة بعمل إبداعي جماعي من خلال تشكيل علم الدولة على امتداد خمسة أمتار عبر بصمات أصابعهم، ليعبروا من خلال هذه المشاركة الرمزية عن حبهم وولائهم للوطن المعطاء وقيادته الرشيدة.

فعاليات خاصة في أكبر جناح لدولة الإمارات

تفتخر القرية العالمية هذا الموسم باستضافة الجناح الأكبر لدولة الإمارات والذي يضم إليه وللمرة الأولى جناح مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وجناح الصنعة الذي تديره وزارة تنمية المجتمع. وستقدم فعاليات احتفالية خاصة ضمن الجناح وكذلك في المنطقة التراثية التي ستتحول أجوائها إلى عرس وطني حقيقي مع استعراضات تراثية مثل الرزفة والعيالة والحربية.

عروض الألعاب النارية بألوان علم الإمارات

ستتزين سماء القرية العالمية بحلة رائعة من ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال عروض الألعاب النارية الموسيقية التي ستقام مساء الجمعة 30 نوفمبر والسبت والأحد الموافقان الأول والثاني من ديسمبر وذلك في الساعة التاسعة مساءً.

Huawei تستقبلك في متجرها الجديد في مول الإمارات

تستقبل القرية العالمية ضيوفها خلال احتفالات اليوم الوطني الـ47 من الرابعة عصراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل، وتشمل كل الفعاليات الاحتفالية باليوم الوطني ضمن تذكرة الدخول وقيمتها 15 درهماً.

 
شارك