انطلاق فعاليات معرض الأعراس والمناسبات في السعودية

انطلقت أمس فعاليات معرض الأعراس والمناسبات بـ "الظهران إكسبو" في الدمام، والذي يعد الحدث الأبرز والأهم في مجال الأعراس والمناسبات على مستوى المنطقة الشرقية  بأسرها. ولقد شهد المعرض مشاركة أكثر من 110 مراكز متخصصة بعالم الأعراس وتجهيز المناسبات وعدد من القطاعات والمؤسسات ذات الصلة.

إقرئي أيضاً: نجوى كرم تؤكد أنها تصطنع البكاء! ، أحدث تصاميم القفطان المغربي ، عبايات ديفا الجديدة: الحرير الطبيعي وكريستال السواروفسكي

وتستمر الفعاليات على مدى 4 أيام، أي  خلال الفترة ما بين 2 و5 نوفمبر الجاري،  ومن الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً. ويقدم المعرض الذي تنظمه شركة معارض الظهران الدولية "الظهران إكسبو"، الكثير من الفعاليات والعروض والمفاجآت. وقد تم تركيز المعرض على الأعراس بنسبة 60 %، وعلى تجهيز المناسبات بنسبة 40 %.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، أوضح محمد بن حمد الحسيني، الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية "الظهران إكسبو"، أن المعرض يهدف إلى استقطاب جميع الشركات والموظفين، بالإضافة إلى جميع الزوار والقطاعات الأخرى المستهدفة في هذا المعرض، والتي تشمل الفنادق والمنتجعات وقاعات تنظيم الأعراس، وشركات تجهيز المناسبات ومنها (حفلات التخرج، حفلات الشركات، والحفلات الخاصة)، بالإضافة إلى التركيز على كل ما يخص الأعراس ويهتم بكافة التفاصيل الصغيرة والكبيرة من متطلبات الأفراح ومستلزماتها، ويستهدف معرض الأعراس شريحة كبيرة من المقبلين على الزواج، إضافة إلى المختصين والمهتمين بمجال الأفراح والتصميم، وذلك عبر مشاركة مجموعة من أكبر مصممين ومصممات الأزياء والخبراء في عالم الفن والجمال، كما وتعرض المنتجات والتصاميم وكل الخدمات التي تلبي كافة احتياجات الأعراس والمناسبات، هذا فضلاً عن تقديم أحدث التصاميم في مجال تنظيم الأفراح.

 
شارك