السيلفي والصورة العادية، لم الاختلاف بينهما؟

ألم تلاحظي يوماً الفرق بين وجهك في الصور العادية ووجهك في صور السيلفي؟ الشكل مختلف، أليس كذلك؟ بالطبع، ولا شكّ أنّك تساءلت مراراً وتكراراً لم لا يبدو وجهك الجميل الذي نحت إطلالتك لساعات طويلة بالجمال ذاته كما على المرآة أو كما في الصور التي التقطتها لك صديقتك المقرّبة!

7 نصائح ذهبية لبشرة مشرقة كالشمس

لا بدّ لك أن تعلمي أوّلاً أنّ الصور لا تظهر لنا ما نراه في المرآة. فحين تلتقطين صورة سيلفي، تحصلين على شكل وجهك الذي يراه الآخرون من حولك. ولو اعتقدت أنّ العلامات المميّزة التي ترينها في نفسك عند النظر إلى المرآة ترينها أيضاً في الصور، تكونين مخطئة. ففي الواقع، حين تقفين أمام المرآة، تحبّين الصورة التي تعكسها لك فتتعزّز ثقتك بنفسك ونظرتك الإيجابية إلى مظهرك. وفي هذه الحالة، تركّزين على الجانب الإيجابي وتتناسين العوامل التي لا ترضيك.

نصائح سهلة لشعر طويل كالحرير

بالإضافة إلى ذلك، يرتبط هذا الاختلاف بعناصر تقنية ترتبط بالعدسات التي تستعملها الهواتف المحمولة أو الألواح الإلكترونية التي نستعملها لالتقاط الصور. فالعدسة الطويلة مثلاً تساهم في إظهار وجهك بطريقة أنحف والعكس صحيح. ولا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ اقتراب الكاميرا من الوجه يؤثّر أيضاً على الصورة التي تحصلين عليها، إذ تتبدّل الملامح أيضاً.

4 أسباب تدفعك إلى اختيار بكل شعر سيلينا غوميز

انطلاقاً من ذلك، وفي الحالات جميعها، لا تقعي في فخّ الافتراضية التي تعكسه لك المرايا والصور وحافظي على حبّك لذاتك وإطلالتك اليوم وكل يوم.

 
شارك