السعوديّة تستقبل مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيّين في أبريل

للمرة الثانية، تستقطب المملكة العربية السعودية أضخم مؤتمر يضم كبار الرؤساء التنفيذيين ومن المقرر انعقاده في 10 و11 أبريل 2018 في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وسيشكل هذا المؤتمر نقطة التقاء أكثر من 40 شخصيّة من الخبراء والمتحدّثين من دول الخليج العربي والشرق الأوسط لمناقشة القضايا الملحّة التي يواجهها عالم الشركات اليوم، مع الاعتراف بقيادات الأعمال الفضلى وتكريم مهاراتها.

اقرئي: إطلاق «منتدى النساء العربيّات» في السعودية

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة «ميدياكويست» التي تقف وراء تنظيم هذا الحدث، جوليان هواري: «دخلت منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط مرحلة جديدة، إذ يتمّ النهوض بالشباب والنساء، في حين بدأت الشركات الناشئة بالبروز والعلاقات السياسية الجديدة بالظهور، ومع ذلك لا تزال الكثير من التحديات تنتظرنا. وعلى ضوء ذلك، سيطلب «مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيّين» من المشاركين مناقشة كيف يغيّر قادة الأعمال والحكومات نمط الإدارة البيروقراطيّة القديمة وكيف ينفّذون استراتيجيّات جديدة للمستقبل».

وتابع: «يهدف هذا الحدث إلى الإلمام بالقضايا العالميّة، وتحديدًا القيادة المحفّزة على الابتكار، وصياغة الاستراتيجيات المبتكرة والديناميكيات المتغيّرة لنظم الأعمال ووضعها في سياق إقليمي لمساعدة المدراء التنفيذيين والقيادات على التغلّب على التحدّيات والتماشي مع الواقع الجديد ودفع عجلة التقدّم في شركاتهم إلى الأمام لتسير في الاتّجاه الصحيح».

وينطلق اليوم الأوّل من المؤتمر مع «منتدى النساء العربيّات» الذي أطلق مؤخراً، ويهدف إلى تعزيز المساهمة المتنامية للنساء العربيّات في اقتصاد المنطقة ومجتمعاتها ودعمها. وسيكون بمثابة لقاء بارز لنخبة من كبار المديرات التنفيذيات وصانعي القرار والمختصين والخبراء في مجال النهوض بالمرأة.

اقرئي: للسعوديات…هاتفك الخلوي يغنيك عن البطاقة المصرفية

https://youtu.be/yZfn9GBhfqY

وسيشمل اليوم الثاني جلسات تغطّي مواضيع شتّى منها «تحدّي التنفيذ» و«الابتعاد عن البيروقراطيّة» و«الحفاظ على الزخم» و«النموذج الاجتماعي» و«القطاع الخاصّ» و«العصر الجديد». وثمّة مواضيع أخرى تشمل «تمهيد بيئة الأعمال» و«تدويل الأعمال» و«الممارسات الضرورية الفاعلة» و«الشركات الناشئة: إعادة التفكير في بيئة الأعمال»، إضافة إلى جلسات التفكير المستقبلي حول «ما بعد رؤية 2030» و«تأمين المستقبل».

وتجدر الإشارة إلى أنّ فعاليّة جوائز كبار الرؤساء التنفيذيّين تنظّمها مجلّة «تريندز» ومدرسة الأعمال الدوليّة الرائدة «إنسياد» لتكريم أفضل مئة مدير تنفيذي في المنطقة من الشركات المدرجة، وسيُعلن عن الفائزين بالجائزة يوم 11 أبريل لتكون خاتمة مثاليّة لـ«مؤتمر وجوائز كبار الرؤساء التنفيذيّين للعام».

اقرئي: كيف كافأ الملك سلمان المبتعثين؟

للمزيد  من التفاصيل، يمكنك زيارة الموقع www.topceo.me أو الاتّصال على +971 4 369 7573

 
شارك