إنها فرصتك الآن للمشاركة في مؤتمر "عالم الرفاهية العربي"

لأن كل امرأة تبحث عن الرفاهية، لا بدّ من مساعدتها وترشيدها على الطريقة المثالية كي تختار العلامات التي تعبّر عنها وتعكس شخصيتها رفيعة المستوى.

اقرئي: 5 نساء إماراتيات لا تفوتي متابعتهن على إنستغرام

فالعلامات التجارية أصبحت في متناول الجميع إلا أن كل سيّدة تفتّش عن طريقة خاصة كي تتألّق بهذه العلامات من الجمال، والموضة والديكور...

وإلى كل محبات مواكبة كل ما هو جديد في عالم الرفاهية من مختلف أنحاء العربي، ستكون هذه فرصتك للتعرف على أهم الشركات الرائدة في هذا المجال والعلامات الفاخرة وتبادل وجهات النظر مع الخبراء. المكان هو مؤتمر "عالم الرفاهية العربي".

وينطلق هذا المؤتمر الرائد في الشرق الأوسط غداً بنسخته الخامسة ويمتد على فترة يومين، الثامن والتاسع من مايو في فندق جي دبليو ماريوت ماركي دبي، وهو من تنظيم شركة "ميدياكويست".

اقرئي: أكاذيب تهدّد البيت الزوجي السعيد

وسيتيح لك هذا المؤتمر فرصة التعرف عن كثب على هوية عالم الرفاهية، فهو سيكون منصّة مثاليّة للمناقشات البنّاءة وتبادل الأفكار. ومع جدول أعماله الذي يضمّ أكثر من 25 جلسة خاصّة، سيتطرّق إلى مستقبل الرفاهية وسيحدّد العراقيل الحاليّة والفرص المستقبليّة.

وفي هذا السياق، قال جوليان هواري، المدير التنفيذي المشارك لدى "ميدياكويست": "إنّ قطاع الرفاهية في الشرق الأوسط يمرّ باللحظات الأكثر حسماً، وهذه هي الفرصة الأخيرة لصانعي القرارات اليوم".

وتابع: "اخترنا لهذا العام مواضيع جريئة للمناقشات لتسليط الضوء على الوضع الراهن وللتطلّع إلى فرص أكثر ازدهاراً للمستقبل".

اقرئي: بعد قيادة المرأة… صيف حافل بالأحداث في السعودية

التقي عدداً كبيراً من المؤثرات والمؤثرين مثل أليسون لوهنيس، رئيسة موقعي NET-A-PORTER وMR PORTER، سونو شيفداساني، المؤسّس والمدير التنفيذي لدى Soneva، وجوليان تورناري، المدير التنفيذي لدى ساعات Zenith.

ماذا تنتظرين؟ احجزي مكانك الآن عبر زيارة الموقع الرسمي لمؤتمر "عالم الرفاهية العربي" من خلال www.arabluxuryworld.com

 
شارك