أميرة الزرعوني وإنجاز نسائي جديد في الإمارات

 برعايةالشيخ نهيان مبارك آل نهيان،وزير التسامح الإماراتي، راعي مجموعة أبوظبي للثقافة»، أقيم حفل أعلن خلاله فوز أميرة الزرعوني، الطالبة في السنة الأخيرة في كلية التقنية العليا للطالبات في الشارقة بجائزة «توتال» عن تصميمها «برنامج جود التطوعي».

اقرئي: السعوديات يبدأن القيام بمهام «كاتب العدل»

وتعليقاً على ذلك قال حاتم نسيبهرئيس «توتال» في الإمارات العربية المتحدة: «تقدير وتشجيع مواهب الشباب الإماراتيفيمجال التصميم يشجع الجيل الجديد على الالتزام بتطوير الابتكارات في الدولة. ومن خلال شراكتنا مع مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، نتمسك بالتزامنا بدفع عجلة التغيير على المدى الطويل وتوفير مزايا مجتمعية ملموسة على المدى الطويل».

برنامج للشباب

ويعمل«برنامج جود التطوعي» الذي صممته أميرة الزرعوني على السماح للمؤسسات بتحديد مختلف المسؤوليات والمهماتالمخصصة للمتطوعين بحسب خبراتهم التراكمية في مجالات العمل التطوعي. كما ويهدف إلى منحهم نقاطاً تُضاف إلى «بطاقة جود للعمل التطوعي» المرتبطة بالبرنامج.

اقرئي: «يوم الطفل الإماراتي» في 15 مارس من كل عام

ويساهمهذا البرنامج في تشجيع المتطوعينعلى الانضمام إلى مختلف النشاطات المجتمعيةوعلى تأسيس شبكة من المتطوّعين الخبراء والمتخصّصين. كما أنه يتيح للمؤسسات التي تتطلب نشاطاتها جهوداً تطوعية إمكانية التواصل المباشر معهم لاختيار بعضهم بحسب الخبرة.

 
شارك