أحد هذه الرموز الـ3 يدلك على سبب نجاحك في الحياة... ماذا تختارين؟

ما هو هدفك الأسمى في الحياة؟ وما هو سبب نجاحك؟ يمكنك أن تكتشفي ذلك من خلال اختيارك أحد هذه الرموز الـ3.

اقرئي معنى العطاء مو مثل ما تعتقدين…

الرمز 1

إذا اخترت هذا الرمز، فهذا يعني أنّك تمنحين الأمور اهتماماً أكثر من ذلك الذي تستحقه وتعلقين أهمية كبرى على المشكلات البسيطة والسهلة. كما يدل هذا على أنّ انفعالاتك كثيراً ما تسيطر عليك وتدفعك إلى ارتكاب الأخطاء.

لذا فإن هدفك الأول والأخير هو أن تتمكني من تحقيق التوازن بين عقلك وعاطفتك والاستقرار على المستوى النفسي. فهذا يساعدك على أخذ القرارات الصحيحة وعلى تحقيق النجاح في أداء مهماتك العائلة والمهنية وفي بناء علاقات سليمة مع الأشخاص الذين يعيشون في محيطك.

اقرئي استفيدي من الخطوبة كي تتعرفي أكثر إلى الشريك

الرمز 2

إذا اخترت هذا الرمز فكوني مستعدة لأحداث مهمة ستشهدها حياتك. إذاً ركزي على جمع طاقتك وعلى وتعزيز قدراتك في مختلف اتجاهات حياتك لتستقبلي كل تغيير قد يطرأ على الروتين الذي تعيشينه. كذلك عليك السعي إلى تغيير بعض عاداتك غير الجيدة والتخلي عن بعض أفكارك. إذاً حاولي أن تنسجمي مع ذاتك وأن تحافظي على هدوئك لتتمكني من التخطيط للأيام المقبلة بنجاح.

اقرئي بعد السماح بالقيادة للنساء… من هي أول سائقة “تاكسي” في السعودية؟

الرمز 3

إذا اخترت هذا الشكل فهذا يشير إلى أن هدفك المقبل هو الخروج من عزلتك والتخلي عن حالة الانطواء على ذاتك. فمن الضروري أن تسعي إلى الاهتمام بالأشخاص المحيطين بك وأن تحاولي الانسجام مع محيطك الاجتماعي. وعليك أيضاً أن تبدئي بتفهم مشاعرهم وأن تراعي تطلعاتهم. فهذا سيشعرك كما  سيشعرهم بالفرح.

ومن المهم أيضاً أن تواكبي الأحداث التي تجري على مقربة منك. فهي تؤثر حتماً على حياتك العامة والخاصة. وقد تحتاجين إلى الانطلاق منها لأخذ بعض القرارات المهمة. فانتبهي.

 
شارك