لهذا السبب اختاري فستانك الأبيض قبل أشهر من يوم الزفاف

إذا أردت أن يكون يوم زفافك مميزاً بكل تفاصيله، ابدئي القيام بالتحضيرات قبل أشهر من الموعد المنتظر. وبالطبع لا تنسي أن تضعي مخططاً دقيقاً لتختاري فستان زفافك بنجاح.  

اقرئي: هل تخافين من تشقّق بشرتك تحت كريم الأساس في يوم زفافك؟ هذا السرّ سينقذك

قديماً، لم تكن العروس تولي يوم زفافها الكثير من الاهتمام، بل كانت تكتفي بارتداء فستان ورثته عن والدتها. ولكن مع تقدّم السنوات، تغيّر هذا المفهوم وأصبحت العروس تحضّر لهذا اليوم المميز من حياتها قبل أشهر لا بل سنوات.

كل فتاة تحلم بالفستان الأبيض الطويل، وما إن يتحوّل الحلم إلى حقيقة حتى تبدأ العروس جولتها لتصميم واختيار فستانها الذي يجعل منها أميرة.

جميعنا نعلم أن اختيار الفستان من أكثر الأمور صعوبة بالنسبة إلى الفتاة، ذلك لأن تصاميم الفساتين كثيرة ومتنوعة. لذا، عليها بدء جولتها قبل أشهر من اليوم المنتظر.

بالفيديو – كيف تضيفين لمعة جذابة إلى سمرتك مثل هدى قطان؟

من هنا، نقدّم لك جدولاً مفصلاً حول الخطة التي يجب عليك اعتمادها لشراء فستان زفافك:

قبل 6 أسابيع إلى 8 أسابيع: بعد أن حسمت خيارك وانتقيت فستان الزفاف، حان الوقت كي ترتديه للمرّة الأولى كي تتأكدي من أنّه مناسب لك ولإجراء التعديلات اللازمة عليه.

قبل 4 أسابيع: بعد انتهاء التعديلات لا بد من قياسه مرّة جديدة واختيار الطرحة المناسبة، وأكسسوارات الشعر والحذاء.

اقرئي: كوني السباقة واعتمدي أحدث صيحات الموسم، الحذاء المخملي بسعر مغرٍ

قبل أسبوعين: هي المرّة الثالثة التي تزورين فيها الخياطة، وهي فرصتك من أجل اعتماد إطلالتك النهائية في يوم زفافك.

قبل يومين: اقترب موعد زفافك، لذلك لا بدّ من تسلّم الفستان.

وفي كل هذه المراحل، عليك أن تحرصي على اختيار الفستان الذي يريحك لأن وزنه يؤثّر على حركتك ويزعجك. هذا وركزي على نوعيّة القماش وطريقة الخياطة. والأهم أن تلتزمي بالطرحة، فهي قطعة مكمّلة للفستان.

 
شارك