إليك سرّ رشاقة أشهر 6 عارضات أزياء في العالم

هل تريدين الحصول على رشاقة أشهر عارضات الأزياء في العالم؟ إذاً ليس عليك سوى أن تكتشفي أسرارهن. فلدى كل منهنّ طريقتها الخاصة في الحفاظ على وزن صحي وعلى إطلالة خالية من العيوب.

اقرئي أفضل الطرق لتمنعي خطر الحرّ الشديد على صحتك

جيزيل باندشن: حمية النباتات  

لا شكّ في أنّك تظهرين إعجابك الشديد بإطلالات هذه العارضة البرازيلية. وبالطبع تريدين أن تعرفي سرّها. إذاً سنكشفه لك. فهي تعتمد نظاماً غذائياً يحتوي على 80 نوع من النباتات وعلى الحبوب الكاملة مثل الكينوا والفاصولياء. وهي لا تتخلى عن اللحوم لكنها تتناول تلك الخالية من الدهون. وهكذا تأكل الستيك المشوي ولحم البط أو السلمون البري.

وفي المقابل تتخلى باندشن عن السكّر الأبيض، الدقيق الأبيض، الملح الغني باليود، الكافيين. والمفاجأة أنها لا تتناول الفواكه الطازجة.

 ليلي ألدريدج:  الطعام البيولوجي

للحفاظ على رشاقتها، تحرص العارضة الأميركية ليلي ألدريدج على تناول 3 وجبات صغيرة يومياً. إلا أنها تركز على المكونات الطبيعية. وقد تعاقدت مع إحدى الشركات المتخصصة بصنع الوجبات لهذه الغاية.

اقرئي اللياقة ضروريّة لكل العائلة

كارولين مورفي: الرجيم القلوي

إذا أردت أن تتمتعي برشاقة هذه العارضة الأميركية، ننصحك بأن تتبعي الرجيم الخاص بها أو الرجيم القلوي. ولهذا عليك أن تتخلي عن اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان والبيض وحبوب الفطور. ومن المهم أن تركزي على الفواكه والخضار والمكسرات النيئة والبقوليات.

ميراندا كير: رجيم فئة الدم

تفضل عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير اتباع حمية فئات الدم. ولهذا تعتمد نظاماً غذائياً نباتياً. لكنها تمتنع عن أكل الذرة والقمح. إذاً استشيري الاختصاصية لتعرفي الحمية المناسبة لفئة دمك. وهكذا يمكنك أن تخسري الوزن الزائد. واعلمي أن هذا يساعدك أيضاً على خفض مستوى الكوليسترول والسكّر في دمك.

اقرئي شعرك يكشف أسرار صحتك… هذا ما يقوله

بريدجت مالكولم

تعتمد العارضة الأسترالية على نظام فيغان الغذائي للحفاظ على رشاقتها. ولهذا تمتنع عن تناول اللحوم وتكتفي بأكل الفواكه والخضار والحبوب. ويمكن هذه الحمية أن تمنحك أيضاً إطلالة نضرة وبشرة مشرقة ومتألقة.  إذاً يمكنك أن تتبعي هذه الحمية بسهولة. لكن لا تنسي شرب كمية كافية من الماء وممارسة الرياضة بانتظام.

 
شارك