أمسية مميزة وراقية في رأس الخيمة

هل تبحثين عن قضاء أمسية مميزة وجديدة برفقة عائلتك وسط أجواء راقية وهادئة؟ أقترح عليك أن تنطلقي نحو جزيرة الحمرا  بإمارة رأس الخيمة، وبالتحديد مطعم "مرجان" للمأكولات العربية  الواقع بفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة. الإمارة  الغنية بالمناظر الطبيعية الخلابة والمتنوعة بين الشواطئ والكثبان الرملية وأشجار النخيل الأخضر.

يستقبلك مطعم مرجان الواقع في الطابق 16 بديكور رومانسي يغلب عليه  اللون البنفسجي ، ويوفر لك أطباقاً  مبتكرة ومتنوعة من منطقة الشرق الأوسط ، وطبعاً منذ دخولك المكان تلمسين حسن الضيافة  بداية من مدير المطعم إلى النادلات، الجميع تحت تصرفك برحابة صدر وابتسامة رقيقة، ويدعوك لاختيار المكان الذي يعجبك. أما إذا كنت بصحبة الأطفال لا تقلقي أبداً ، فهناك من يساعدك ويعرف جيداً كيف يتعامل معهم ويرضيهم، حتى أن لهم أطباقاً خاصة.

المفاجأة مع الشيف:

عندما تبدئين أمسيتك بتناول المقبلات ستتأكدين أن وراء هذا العشاء شخص مبدع هو الشيف منير الخطيب، فمن البداية يجعلك تتشوقين للمزيد، فمثلاً طبق الحمص بالنكهات المتنوعة ، والتبولة، ورقائق الخبز الطازج،... وحتى طريقة التقديم تجعلك تستمتعين بالأجواء، وتتفاعلين مع النغمات الموسيقية، خاصة أن الجلسة مريحة جداً فالأرائك المصنوعة من القماش المخملي  ناعمة وذات حجم كبير وطويلة.

وما يزيد من رونق الجو، تلك  المصابيح  المتدلية من السقف، الكبيرة الحجم ومنخفضة الارتفاع ناهيك عن الزخارف على الجدران.

أما الشيف  منير يضع خبرة أكثر من 20 عاماً تحت تصرفك، وقد نجح في أن يخترع أطباقاً خاصة، فعندما تتذوقين الأطباق الرئيسية كطبق المشاوي المشكل، تشعرين بفن تلاعبه بالبهارات والنكهات، . أما الحلويات العربية لن تقاومي طعمها.

وطبعاً، يقدم الشيف طلبات خاصة جداً، مثل طبق لحم الغزال، فما عليك إلا أن تطلببي. مهما وصفت لك لن أوصل فكرتي، فما عليك إلا أن تقرري قضاء عطلة نهاية أسبوع في هذا المطعم الفاخر الذي يعد من أرقى وأجمل المطاعم المتواجدة في إمارة رأس الخيمة.

فندق والدورف أستوريا

يقع فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة في جزيرة الحمرا،  ويمنحك  تجربة الإقامة المميزة التي لا تنسى. ويعد والدوف أستوريا جزءاً من مجموعة هيلتون حول العالم، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة. يمكنك الاستمتاع بتجربة والدورف أستوريا من خلال الحجز على الموقع الالكتروني www.waldorfastoria.com    ، كما يتوفر في الفندق العديد من المطاعم من بينها ثلاثة مطاعم رئيسية منها مطعم أومي الياباني ومطعم "ليكسنغتون غريل" المتخصص بتحضير شرائح اللحم، بالإضافة إلى عدد من المطاعم الأخرى المفتوحة التي تلبي مختلف الأذواق.  ويوفر لك تجربة النادي الصحي والمسبح ونادي الأطفال.

chef-joe-barza-menu-for-marjan-at-waldorf-astoria-rak-low-res-5

 
شارك