هدايا جمالية مميّزة لموسم الاحتفالات

لا شكّ أنّك تنتظرين بفارغ الصبر حلول موسم الاحتفالات التي لا تستقبلين خلاله عاماً جديداً وحسب بل تتبادلين أيضاً الهدايا مع القريبات والصديقات. ولمزيد من المتعة والمرح والسعادة هذا العام، اختارت العلامة التجارية الشهيرة التي عوّدتنا على المفاجآت باستمرار بنفت كوزميتكس Benefit Cosmetics أن تقدّم لنا مجموعات احتفالية أكثر من رائعة.

من هو النجم الأكثر متابعة على إنستغرام؟

وهذه المجموعات هي عبارة عن علب رائعة تضمّ مستحضرات ومنتجات مبتكرة من العلامة، علماً أنّ هذه العلب تتيح الاحتفاظ بها وإعادة استعمالها من جديد. ولأنّ لكل مرأة منها احتياجات ومتطلّبات جمالية مختلفة وخاصّة بها، تقدّمBenefit Cosmetics مختلف المجموعات التي تجمع مستحضرات الحواجب تارةً ومنتجات المكياج طوراً آخر.

لماذا شعرت أنجلينا جولي بالخجل؟

إليك مثلًا طقم Gimme Some Sugar الذي يضمّ ماسكارا Roller Lash ومستحضر الأساس الأوّلي الذي يعالج المسامات Pore Primer ومعزّز الاسمرار Hoola ومعزّز الإشراق السائل High Beam. ولا بدّ من القول إنّ العلب التي اختارتها Benefit Cosmetics لهذه المناسبة مستوحاة من قوالب الحلوى متعدّدة الطوابق، وقد زيّنتها بألوان وتدرجات تدخل الفرحة إلى القلوب.

احصلي على هديّة لإحدى المحبّبات إلى قلبك أو حتّى لنفسك في هذا الموسم الأكثر من رائع، علماً أنّ هذه المجموعات تتوفر ابتداءً من الأوّل من ديسمبر 2018.

 
شارك