ماكياجكِ خطوة بخطوة من سماش بوكس

كعادتها، تسعى العلامة التجارية سماش بوكس لتأمين أهم مستحضرات الماكياج لكِ سيدتي، لتجعل تجربتكِ في عالم الجمال أسهل، أرقى ومواكبة للموضة العالمية.

تقول لوري تايلر ديفيس، فنانة الماكياج الرائدة المحترفة عالمياً لدى سماش بوكس: "مكياج الأساس رائع لأنه يوحّد ويجانس لون البشرة، وفي الوقت نفسه يزيل حدود الوجه الطبيعية". وتتابع: "دائماً ما أعود إلى التحديد وإعادة بناء العمق والأبعاد، لذا من الرائع الحصول على هذه اللوحة، "الكل في واحد"، التي تسمح لكِ بالتحديد والنحت بشكل متقن".

أما ديفيس فاكتور، مؤسس سماش بوكس ومصور المشاهير فيؤكد: "لأننا نعمل في مواقع تصوير مغلقة، يصبح اللون أحياناً مركزاً جداً ويصبح وجه العارضة باهتاً، لذا أردنا ابتكار "لوحة" يستطيع فنانونا استخدامها لإعادة التحديد والظل".

أصبح تحديد الوجه من خلال الماكياج سهلاً بفضل هذه العلبة "السحرية" التي تحتل مكانة كبيرة لدى المطلعين على الجمال، حيث تجعلكِ تبتكرين عظام خدود جذابة، وصقل أنفك بالإضافة إلى نحت خط الفك من خلال بعض الخطوات السهلة. إنها كل ما تحتاجينه للتحديد المثالي كل يوم!

تتضمن هذه المجموعة ثلاثة أنواع من البودرة القابلة للمزج من أجل التحديد، التفتيح وإضفاء اللون البرونزي من خلال ألوان عالمية تتطابق مع لون بشرتك. كما تتضمن فرشاة تحديد مصممة خصيصاً بشكل الزاوية وورقة إرشادات التطبيق لتحديد مثالي في أقل من 60 ثانية! يفصّلها لك فنانونا في الاستوديو برسم توضيحي للوجه موجود ضمن العلبة المدمجة.

تتواجد هذه العلبة "السحرية" من سماش بوكس، إبتدءاً من يونيو 2015 في الإمارات في محلات "وجوه" في مارينا مول، خالدية مول، مول الإمارات، العين مول، كما يمكنكِ أن تحصلي عليها من محلات "سيفورا" في دلما مول، دبي مول، دبي مارينا مول، ميرديف سيتي سنتر، مول الإمارات، وفي متاجر "دبنهامز" في مول الإمارات وياس مول.

أما في الكويت فيمكنكِ سيدتي أن تحصلي على علبة سماش بوكس الجديدة في محلات "وجوه" في مول 360، وفي متاجر "سيفورا" في ذا أفنيوز مول.

كما تتواجد في قطر في محلات "وجوه" في لاندمارك وفي "سيفورا" أيضاً في لاندمارك وفي فيلاجيو مول.

أما لمحبي سماش بوكس في السعودية فتتواجد العلبة الجديدة التي ستسهل لكِ حياتكِ في محلات "سيفورا" في مول الظهران، سلام مول، في شارع التحلية وفي كندوم مول، كما يمكنكِ أن تجديها لدى "وجوه" في صحراء مول.

أما سعرها فهو مناسب للجميع، ففي الإمارات تتوفر بـ298 درهم إماراتي، في قطر بـ295 ريال، في الكويت بـ23 دينار وفي السعودية بـ304 ريال.

 
شارك