سر جاذبية رموش كيندال جينر

لا يخفى على أحد ميل النجمة كيندال جينر Kendall Jenner إلى الماكياج الناعم والجذّاب في آن. فلطالما رأيناها، في المجلات والمواقع الإلكترونية تتألّق بأحمر شفاه بالتدرّج الأحمر الساحر مع ماكياج خفيف للعينين بلمسات طبيعية ورموش سوداء وطويلة. فما السرّ وراء هذه الإطلالة الرائعة للرموش؟

كشفت Aidan Keogh خبيرة التجميل التي تهتمّ بإطلالتها عن هذا السر لموقع Byrdie الخاص بأسرار المشاهير الجمالية، فقالت إنّه نتيجة استخدام مستحضرين مختلفين من الماسكارا.

وأشارت: "تفضّل Kendall الحدّ الأدنى من الماكياج، وتقتصر الأساسيات على أحمر شفاهها باللون الأحمر المفضّل واللمسات الطبيعية في أنحاء الوجه جميعها مع الكثير من الماكسارا".

وتكمل Keogh عن الماسكارا مشيرة إلى أنّها تستخدم نوعين، الأوّل لتعزيز الطول والثاني لتعزيز الحجم. وقالت أيضاً تطبّق كيندال جينر على الرموش، بين الطبقتين، قليلاً من البودرة الحرّة لمزيد من الكثافة. وتكون اللمسة النهائية باللجوء إلى مشط الرموش لفصلها الواحد عن الآخر وتجميل الإطلالة.

فهل تناسبك هذه الحيلة في إطلالتك اليومية؟

المزيد عن كيندل جينر : كيندال جينر تحصل على هديّة ثمينة

إقرئي أيضاً: في عيد ميلاده، نظرة على صفحة فزاع على الإنستغرام ، “إيفانكا” الجندي المجهول وراء انتخاب دونالد ترامب ، من مهاجرة غير شرعية إلى السيدة الأولى

 
شارك