خمس معلومات جمالية تفصح عنها فيكتوريا بيكهام

لا يسعنا التحدّث عن عالم الجمال والموضة من دون ذكر إحدى النساء البارزات فيه: فيكتوريا بيكهام. هي التي يتبعها الآلاف وهي التي تكشف مع كلّ موسم عن صيحات جديدة تحثّنا على اعتمادها.

وكشفت النجمة، في سياق أحد لقاءاتها، عن خمس معلومات جمالية تتعلّق بها:

  • الشفتان بحلّة النيود: أشارت فيكتوريا بيكهام إلى أنّها تحبّ النيود على الشفتين، ولا بدّ لكل امرأة أن تختار التدرّج الذي يناسب بشرتها. ولأنّ البشرة تتبدّل مع كلّ فصل ويزيد اسمرارها مثلاً في الأيام المشمسة الحارة، شدّدت بيكهام على ضرورة اختيار كريم الأساس المناسب.
  • القلم الأبيض: يزيد هذا المستحضر من إشراقة العينين، لذلك لا بدّ له أن يكون موجوداً في حقيبة الماكياج. ويكون تطبيقه داخل العينين لتعزيز اتّساعهما، سواء لإطلالة العمل أو السهرة أو عطلة نهاية الأسبوع.
  • الإطلالة الطبيعية: للحصول على هذه الإطلالة، تشير فيكتوريا بيكهام إلى ضرورة الابتعاد عن الخطوات الخاطئة. أمّا سرّها فيكمن في تطبيق الكريم المرطّب الذي يلبي حاجات البشرة جميعها، يليه استخدام البودرة المعزّزة للاسمرار.
  • مستحضران أساسيان للعطلة: حين تحضّرين حاجياتك وأغراضك للعطلات التي تنظّمينها، لا سيّما في هذه الفترة من العام، احرصي على اصطحاب مستحضرين أساسيين هما الكريم وأحمر الشفاه المناسب. أمّا بالنسبة إلى العناية الليلية، فلا بدّ من اللجوء إلى السيروم.
  • لا للماكياج الكثيف: ما من ضرورة لتطبيق كميات كبيرة من الماكياج على البشرة، إذ يمكن نحت إطلالة جميلة من خلال بعض مستحضرات التجميل، على أن تتناسب تركيباتها وألوانها مع نوع البشرة ولونها.

ماذا عنك؟ أتوافقين بيكهام في آرائها الجمالية أم تفضّلين اتّباع خطوات مغايرة؟

 
شارك