جمال النجمات في 6 إطلالات صيفية من "إنستغرام"... بساطة ساحرة

 ما أفضل 6 إطلالات صيفية لدى النجمات برأيك؟ لا شكّ في أنك تصفحتِ حساباتهن على تطبيق "إنستغرام" مؤخراً. وبالطبع لاحظت أنّ الكثيرات منهنّ تمتعن بلوك بسيط حيث لم يتخلين عن الماكياج لكنهنّ اعتمدن إطلالات بعيدة عن المبالغة.

اقرئي طبّقي ظلال العيون اللامعة بخطوات بسيطة

1 لجين عمران

أثارت الإعلامية السعودية لجين عمران دهشة الكثير من المتابعين من خلال نشرها صوراً لها أثناء تمضيتها إجازة مميزة في جزيرة ميكونوس. وقد أطلت مؤخراً بلوك مميز حيث ارتدت ملابس ملونة. ولم تنسَ إضافة الماكياج الناعم إلى إطلالتها وخصوصاً أحمر الشفاه باللون الزهري النيود. وحققت الصورة إعجاب أكثر من 86 ألف متابع.

2 ريم البارودي

أمضت الفنانة ريم البارودي مؤخراً إجازتها الصيفية على شاطئ البحر. وتشاركت لحظاتها الممتعة مع متابعيها من خلال نشرها صوراً على "إنستغرام". واللافت أنها لم تتخل في إحداها عن الماكياج. إلا أنها فضلت الألوان الهادئة وخصوصاً فيما يتعلق بأحمر الشفاه حيث اختارته بلون زهري طبيعي. وحصلت على أكثر من 39 ألف علامة إعجاب.

3 فهرية إفجين

أثناء تصويرها إعلاناً لإحدى العلامات التجارية اختارت النجمة التركية فهرية إفجن إطلالة صيفية بامتياز. وأضافت إليها ماكياج ناعماً جداً. فقد اكتفت بتوحيد لون بشرتها بكريم أساس منحها القليل من السمرة. كما أضفت على نظراتها المزيد من التميّز من خلال خط من الكحل وآخر بسيط من الآيلاينر. وختمت اللوك بملمع شفاه، غلوس، باللون الزهري الأنثوي. واستطاعت تحقيق أكثر من 686 ألف إعجاب.

اقرئي طبقي أحمر الخدود بحسب شكل وجهك

4 بسمة بوسيل

حرصت بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، على إظهار حبها للمرح خلال فصل الصيف من خلال إطلالة ناعمة جداً. فقد أطلت على متابعي حسابها على "إنستغرام" بصورة مميزة. وأظهرت رقّة ملامحها من خلال ماكياج بسيط وناعم. وأبرزت جمال نظراتها من خلال خط أنيق من الآيلاينر منح عينيها حجماً إضافياً. إلا أنها أثارت دهشة المتابعين بلون أحمر الشفاه الذي اختارته باللون البنفسجي الداكن. وحصلت على أكثر من 53 ألف إعجاب.

5 سيرين عبد النور

أثارت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور إعجاب أكثر من 115 ألف متابع من خلال إطلالتها البحرية. فرغم أنها غطت عينيها بالنظارات، إلا أنها لم تحجب جاذبيتها. وقد وقعت اللوك في صورة مميزة بأحمر شفاه باللون الزهري النيود.

اقرئي مستحضرات الماكياج هذه يجب أن تتواجد في سيارتك

6 جويل ماردينيان

أمضت خبيرة الجمال جويل ماردينيان إجازة برفقة أسرتها في منطقة إيفيان الفرنسية. ونشرت مجموعة من الصور التي التقطت لها هناك. وحققت إحداها أكثر من 63 ألف إعجاب حيث بدت فيها بغاية التألق. فقد اكتفت برسك خط جفنها الأعلى بالكحل وأضافت لمسة من الماسكارا إلى رموشها. كما رسمت شفتيها بأحمر شفاه زهري خفيف.

 
شارك