ثقي بأسلوبك واستمتعي بماكياجك

تتوجّه الدار العالميّة Dior في ابتكارها الجديد الخاصّ بالشفتين إلى كل امرأة جريئة تثق بأسلوبها وحدسها وتتيح لنفسها فرصة الاستمتاع بالماكياج. فهل أنت مستعدّة لدخول عالم Dior Addict Lacquer Stick؟

قصّة حافلة بالجمال

في العام 2001 كانت البداية، بداية قصّة حافلة بالسحر والجمال والروعة عنوانها: Dior Addict. فلمزيد من الجاذبيّة والشباب، قدّمت دار Dior العالميّة أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick، فقلبت المقاييس في عالم ماكياج الشفتين وفرضت قواعد جديدة للألوان والتأثيرات اللامعة الثوريّة.

وفي العام 2015، ارتقت العلامة باللمعان إلى مستويات غير مسبوقة وأعادت ابتكار Dior Addict Lipstick بتركيبة من الجلّ المرطّب مع طبقة نهائيّة فائقة اللمعان بتأثير مرطّب أيضاً. ولأنّ إبداعها لا يعرف حدوداً، دلّلت Dior المرأة بعدها بملمّع الشفاه Dior Addict Ultra-Gloss الذي جمع بين اللون والحجم في تركيبة مفيدة ومريحة.

لم تنتهِ القصّة...

لم تنتهِ القصّة مع ملمّع الشفاه الثوري، إنّما كتبت لها Dior فصلاً جديداً هذا العام مع أوّل ملوّن شفاه لمّاع من الدار Dior Addict Lacquer Stick. فتماشياً مع الجيل الجديد من النساء اللواتي يثقن بحدسهنّ ويرغبن في الاستمتاع بماكياجهنّ، كشف المدير الفني للإبداع والصورة في الدار Peter Philips عن أحدث المستحضرات الثوريّة التي تحمل توقيع Dior. وقد أشار في هذا الصدد: «بالنسبة إلى هذا الجيل من مستحضرات تلوين الشفاه اللمّاعة، أردت الحصول على راحة البلسم المرطّب من دون الانتقاص من حدّة اللون واللمعان. كل هذا الجمال نجده في منتج واحد هو Dior Addict Lacquer Stick».

ثورة في عالم الألوان

يأتي Dior Addict Lacquer Stick بنصف أوّل كملمّع للشفاه ونصف آخر كأحمر للشفاه، ما يجمع اللون واللمعان في مستحضر واحد. ويحدث هذا الابتكار ثورة في عالم الألوان، إذ تختبر المرأة من خلاله تجربة رائعة بفضل تركيبة مركّزة تحتوي على البرنيق والعناصر الملوّنة الفائقة وتستمدّ إلهامها من عالم الأزياء والأناقة المبسّطة.

تركيبة لا تُضاهى

تخلّصي من مستحضرات الشفاه اللمّاعة الثقيلة واللزجة وغير المريحة، واستبدليها بـDior Addict Lacquer Stick الذي يجمع خصائص اللون والتركيبة السلسة واللمعان في منتج واحد يسهل استخدامه. بالنسبة إلى اللون، هو غني ومركّز، فبلمسة واحدة تحصلين على التأثير المرجوّ بفضل القاعدة شبه البلوريّة والأكثر شفافيّة من قاعدة أحمر الشفاه الكلاسيكي بنسبة 44%. أمّا التركيبة السلسة، فهي تنساب بسهولة على الشفتين وتمنحك إحساساً بالذوبان. وبالنسبة إلى اللمعان، هو شبه سائل وفائق بفضل مزيج حصري
لـDior يشتمل على خمسة زيوت مغذّية فائقة الخفّة وقادرة على تعزيز الإشراق. ولو تساءلت عن التأثير، فاعلمي أنّه يدوم طويلاً حتى ستّ ساعات، بفضل شمع النحل المغذّي الذي يضمن ثبات المستحضر.

ألوان في غاية الروعة

لابتكار ألوان Dior Addict Lacquer Stick، استوحى Peter Philips من الأماكن الأكثر رمزيّة في لوس أنجليس والتي تتلألأ تحت أنوار الساحل الشرقي. تكشف لوحة الألوان عن 18 تدرّجاً تتميّز بالحدّة والإشراق وتنقسم إلى أربع مجموعات أساسيّة، هي ألوان الباستيل Pastel وألوان النيون Neon والألوان الكلاسيكيّة Classic والألوان الجامحة Wild.

- ألوان الباستيل: هي الألوان البيضاء المشبعة بالعناصر الملوّنة الزهريّة والأرجوانيّة والمرجانيّة والقرنفليّة، كـSun Valley وMelrose.

- ألوان النيون: هي طيف من الألوان الساطعة المشبعة بالإشراق كـHot Spot وBubble.

- الألوان الكلاسيكيّة: هي الألوان الحمراء الأنيقة والخالدة الخاصّة بالسجادة الحمراء كـIndie Rose وHollywood Red.

- الألوان الجامحة: هي الألوان الطبيعيّة الجديدة والبنيّة والألوان الأرجوانيّة المعبّرة
كـUnderground وPoisonous.

اقرئي أيضاً: الكونسيلر المناسب لسحنة مثالية، نصائح لتطبيق أحمر الشفاه، مكياج ليدي غاغا بتوقيع Marc Jacobs

 
شارك