اختاري إطلالتك المفضّلة

تابعنا الأسبوع الماضي إطلالات ثلاث نجمات احتللن منذ ظهورهنّ في عالم الشهرة مكانةً هامّة في قلوبنا. فمن أسرت قلوبنا هذا الأسبوع بعد ميريام فارس ونانسي عجرم ونجوى كرم؟

شاهدي: فيديو حقق 10 ملايين مشاهدة… هكذا تتخلصين من القشرة في دقائق

داليدا خليل

تظهر الممثّلة اللبنانية داليدا خليل حالياً على شاشة أم تي في اللبنانية، إذ تشارك في برنامج ديو المشاهير لهدف إنساني. وعلى مدى الأسابيع الفائتة، تابعنا الإطلالات التي اختارتها خليل تماشياً مع الأغنيات التي أدّتها، سواء من حيث الماكياج أو من حيث التصاميم التي ترتديها. وهذا الأسبوع، شاركت داليدا على موقع إنستغرام صورةً رائعة اعتمدت فيها ماكياجاً صقل ملامح وجهها وأبرز جمالها. وجاءت الألوان ناعمة على العينين والشفتين، مع تركيز واضح على الوجنتين من خلال أحمر خدود بالتدرّج الزهري القوي. فهل إطلالة خليل هي الأفضل بالنسبة إليك؟

اقرئي: أفضل التطبيقات الجماليّة للمرأة العصريّة

إليسا

تشارك الفنانة الرائعة إليسا في موسم هذا العام من برنامج ذا فويس الذي سيبدأ بعد يومين. ولا تخفي النجمة حماستها، لا سيّما أنّها شاركتنا صورةً لها على إنستغرام وهي على كرسي التحكيم. وأدركت إليسا تماماً كيف تطلّ بماكياج ملائم لمركزها في البرنامج، إذ اختارته ناعماً وركّزت على توحيد سحنتها مع اعتماد لون زهري مائل إلى النيود على شفتيها. أمّا بالنسبة إلى عينيها، فجاء التركيز عليهما ناعماً بدوره. فهل تعتمدين إطلالة مشابهة ليوميات عملك مثلاً؟

اقرئي: هذا النوع من الحناء خطر جداً… توقّفي عن استخدامه الآن

أنابيلا هلال

نشرت مقدّمة البرامج اللبنانية أنابيلا هلال صورة لها وهي تطلّ بماكياج ترابي بامتياز. وأحببنا إطلالتها هذه لأنّها تناسب موسم الخريف والشتاء تماماً، من دون أن تخلو من الحيوية والإشراق. فلم لا تعتمدين الأسلوب ذاته وتختارين الظلال الداكنة ذاتها على العينين مع لون زهري فاتح على شفتيك. ولا تنسي طبعاً لمسات معزّز الإشراق ومعزّز الاسمرار على السحنة لمزيد من الجاذبيّة.

 
شارك