إطلالة عيد الأضحى بإشراقة تامّة

لا شكّ أنّ الاحتفالات هي من الفترات التي تنتظرينها كلّ عام لأنّك تجتمعين مع الأسرة والأصدقاء وتنظّمين مع الجميع نشاطات متعدّدة ومختلفة. وفي الحالات جميعها، ترغبين في أن يكون الاحتفال كاملاً متكاملاً فتبحثين عن إطلالة رائعة ولوك آسر تطلّين به على الآخرين فتلتفت الأنظار إليك.

استوحي إطلالة عيد الأضحى من هذه العلامة الإيطالية

لذلك، تقدّم لك خبيرة الحواجب منة العبد لدى بنيفت كوزميتكس Benefit Cosmetics دليلاً سهلاً لإنجاز إطلالة مشرقة تناسب الاحتفال تماماً. ولا بدّ من القول إنّ الماكياج هذا عصري وأنثوي بامتياز، لذلك لا تتردّدي في اختياره.

1- ابدئي بغسل وجهك لضمان التخلّص من الأوساخ الملتصقة جميعها، ثمّ طبّقي مستحضر الأساس الأوّلي  PORE-Fessional Primer على الجبين والأنف والفكّ. فلا يساعد هذا المنتج في إخفاء الشوائب وحسب، إنّما يضمن ثبات الماكياج أيضاً.

2- اعمدي إلى إخفاء الهالات السوداء من خلال كونسيلر Boi-ing Industrial Strength Concealer عند المنطقة المحيطة بالعينين، ولا تنسي دمجه من خلال الفرشاة المخصّصة لهذا المستحضر.

3- حان الوقت الآن للانتقال إلى كريم الأساس Hello Happy Foundation الذي تضعينه على مناطق الوجه جميعها. ومن خلاله، تحصلين على سحنة مطفية وناعمة!

4- ما رأيك الآن بأن تسلّطي الضوء على بعض من ملامحك من خلال المستحضر المعزّز للاسمرارHoola Matte Bronzer الذي لا بدّ من تطبيقه على عظمتي الوجنتين وخطّ الفك باستعمال الفرشاة.

5- ولمزيد من الإشراق الصحي على الوجنتين، لا تتردّدي في إضفاء لمسات من أحمر الخدودGALfornia Blush.

6- ولا يكتمل الإشراق من دون مستحضر Watt’s Up! بتركيبته الكريمية وتصبّغاته الذهبية لإطلالة أكثر من رائعة.

5 حلول فعّالة لمشاكل البثور

وبعد السحنة، حان الوقت للانتقال إلى ماكياج العينين:

1- جهّزي الجفنين أولاً واضمني ثبات الظلال عليهما من خلال مستحضر Stay Flawless 15-Hour Primer الذي تدمجينه على هذه المنطقة من الوجه بواسطة أصابعك.

2- احصلي على ماكياج دراماتيكي وطبّقي ظلالاً سوداء اللون على زاوية العين الخارجية، ثم اختاري ظلالاً بالتدرّج البيج لتطبيقه عند وسط الجفن.

3- ولا تنسي طبعاً الحصول على إطلالة عيون القطّة من خلال قلم They're Real! Push-Up Liner باللون الأسود.

4- أمّا بالنسبة إلى الرموش، فالجئي إلى الرموش الاصطناعية Daily Darling Lash وثبّتيها بمساعدة اللاصق Invisible Lash Glue، وذلك قبل أن تطبّقي عليها الماسكارا They're Real! Lengthening & Volumizing mascara لتعزيز الطول والكثافة.

5- ولأنّ الإطلالة لا تكون مثالية ما لم نهتمّ بالحاجبين، خصّصي لهما عناية خاصّة وابدئي بتمشيطهما. ثمّ، لتعزيز الكثافة، استعملي قلم Goof Proof Brow واملئي الفراغات بين الشعيرات. ولا تنسي طبعاً دمج المنتج مع الحاجب من خلال الفرشاة لعكس مظهر طبيعي قدر الإمكان. بعد ذلك، الجئي إلى مستحضرGimme Brow+ فيكون حجم حاجبيك مثالياً أيضاً. أمّا لرفع الحاجبين وإضفاء لمسات إشراق عليهما، لا تتردّدي في تطبيق قلم High Brow ودمجه مع بشرتك بواسطة الفرشاة.

5 مستحضرات مرطّبة لشفتيك

وللشفتين:

1- They're Real! Double The Lip Lipstick بلون Lusty Rose هو أحمر الشفاه المثالي لهذه الإطلالة الاحتفالية، مع الإشارة إلى أنّ يعكس حجماً أكبر وأجمل لشفتيك.

والآن، ها أنت مستعدّة للاحتفال! فافرحي وتميّزي!

 
شارك