إطلالات النجمات هذا الأسبوع

النجمات والشهيرات جزء لا يتجزّأ من اهتماماتنا نحن النساء العربيات العصريات. ولا نتابع أجدد إبداعاتهنّ وأعمالهنّ وحسب، إنما لا نكتفي أيضاً من النظر إلى أحدث الإطلالات التي يخترن التألّق بها سواء في الحياة اليومية أو أمام الجمهور. لذلك، اخترنا لك ثلاث إطلالات جمالية هذا الأسبوع لتختاري منها الأفضل ولتستوحي منها ماكياجك في الأيّام المقبلة.

اقرئي: فرش الماكياج التي تحتاجينها وكيفية استخدامها

النجمة الأولى: ميريام فارس

على حسابها الخاص على إنستغرام، شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس متابعيها ومتابعاتها صورة لها بدت فيها بإطلالة أكثر من رائعة. فعلى الرغم من أنّنا لا نزال في موسم الخريف والشتاء، أطّلت النجمة بماكياج فرح يعكس البهجة والحيوية. وقد اعتمدت لمسات ظلال زهرية ناعمة على عينيها لتتماشى مع فستانها الذي اختارته. ولسحنتها، اختارت التركيز على وجنتيها بأحمر الخدود ومعزّز الاسمرار من دون شكّ. أمّا شفتاها، فتلوّنتا بأحمر شفاه يمزج بين الجاذبية والنعومة والأنوثة بلونه وقوامه. فهل هي إطلالتك المفضّلة لهذا الأسبوع؟

النجمة الثانية: نانسي عجرم

لأنّها تطلّ حالياً في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز أحلى صوت" الخاصّ بمواهب الأطفال، شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة عن أحدث إطلالاتها على مقعد التحكيم. ومع ملابسها السوداء، اختارت عجرم ماكياجاً سلّط الضوء على شفتيها، إذ اعتمدت أحمر شفاه بالتدرّج الأحمر القوي وفضّلت الظلال الناعمة للغاية لا بل شبه الخفية على جفنيها. وجاءت سحنتها طبعاً موحّدة اللون، مع لمسات خاصّة على وجنتيها. فهل تتجرّئين على اعتماد ماكياج عجرم ذاته وهل تفضّلينه أكثر من غيره؟

اقرئي: قولي وداعاً لسيلان الكحل

النجمة الثالثة: نجوى كرم

لفتتنا بشدّة إطلالة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في الحفل الذي أحيته في دار الأوبرا في الكويت هذا الأسبوع، لا سيّما أنّها عكست أنوثة وروعة لا توصفان. فعلى الرغم من نعومة الماكياج الشديدة، لا نستطيع إزاحة النظر عن الأسلوب الذي اعتمدته. فعيناها جاءتا آسرتين بفضل لمسات الماسكارا والآيلاينر فيما تزيّنت شفتاها بلون النيود الذي بات أحد أساسيات كل امرأة. ولمزيد من الجاذبية، أضاءت كرم وجنتيها من دون تردّد. فهل أسرت إطلالتها قلبك كما أغنياتها؟

 
شارك