متجر لا تفوّتي زيارته في فرنسا

لا تخلو رحلتنا مع الدار العالمية الشهيرة Guerlain من المفاجآت، فمع حلول كلّ موسم، تقدمّ العلامة أحدث ابتكاراتها من المستحضرات والمنتجات المبهرة وتكمل توسّعها في أنحاء العالم من خلال متاجر جديدة وخطوات مميّزة. وها هي هذا الموسم تعزّز مكانتها في فرنسا، إذ اختارت أن يكون وجودها في العاصمة باريس أكثر من عادي وقرّرت الانتقال من متجرها في بلاس فاندوم إلى عنوان آخر هو 356 شارع سان هونوريه. إلّا أنّ هذا الانتقال استثنائي ومميزّ بدوره بكلّ ما للكلمة من معنى، لا سيّما أنّه يدخل زائريه وزائراته إلى عالم لا ينتهي من الفخامة والترف الممزوجين بالعصرية والحداثة.

اقرئي: DANIEL STANGL: بشرة مشرقة في أربعة أسابيع

لنبدأ من الديكور الفاخر بحدّ ذاته وبعناصره المتنوّعة كرخام ترافرتين الروماني والثريا الفاخرة عند المدخل بتوقيع ألبرتو جياكوميتي في العام 1935، مع الإشارة إلى أنّ هذه الأخيرة هي قطعة فريدة وقد احتاجت إلى أشهر لترميمها تحت إشراف خبراء متخصّصين. أمّا أكثر ما يميّز المتجر الجديد الخاص بـGuerlain، فهو المفهوم الجديد والحصري الذي تكشف عنه الدار في عالم العطور. ففي أحد أركان المتجر، يسلّط الضوء على 110 عطور تمثّل فصولاً من حكاية تاريخ العطور الفرنسية، وقد صُنّفت وفقاً لأكثر 14 مكوّناً خاماً يفضّله صانع العطور الشهير. وفي ركن آخر، يتاح لكلّ زائر دخول عالم العطور إلكترونياً، ما يحيطه بمشاعر وأحاسيس عطرية لم يختبرها من قبل. بالإضافة إلى ذلك، تتيح Guerlain لمحبّيها هذه الموسم فرصة ملء زجاجاتهم من نافورة العطور، وذلك ضمن رؤيتها الخاصة بالحفاظ على الكوكب. كما وخصّص المتجر ركناً خاصاً لحفظ العطور المبتكرة وفقاً للإضاءة الفضلى والحرارة الأنسب.

اقرئي: ما لا تعرفينه عن القناع الأسود

وليستمتع الزائزون بتجربة فريدة من نوعها، فتحت Guerlain المجال لهم ليختاروا تصميم قوارير عطورهم وفقاً لأذواقهم ومتطلّباتهم الخاصة، إذ يتاح لهم اختيار اللون والحجم والشريط وغيرها من التفاصيل التي تعكس الفخامة وتجذب الأنظار إلى العطر. ولا بدّ من الإشارة إلى خدمة الاستشارات الشخصية التي تتقدّم لك أيضاً في حال زرت متجر الدار الجديد. والنتيجة؟ نفحات فريدة في زجاجة فاخرة تحمل توقيع Guerlain ولمسات فريدة خاصة بك.

ولا يمكن التحدّث عن هذا المتجر الآسر الجديد من دون الإشارة إلى خطوة حصرية بادرت بها Guerlain للاحتفال بانطلاق هذا المتجر. ففي هذا الأخير، سيعاد تقديم إصدار Iris Ganache الذي ابتكره Thierry Wasser في العام 207 ضمن المجموعة الفاخرة l’Art et la Matière. وسيتمكّن محبّو العطور ومحبّاته من استنشاق ذلك المزيج الخشبي الذي لا يقاوم.

اقرئي: إطلالتك الجمالية في كتاب

لذلك، في خلال رحلتك المقبلة إلى فرنسا، لا تتردّدي في دخول عالم Guerlain المميّز في متجرها الجديد.

 
شارك