هذا الصيف... عطرك بلمسة الليمون!

عطر بلمسة الليمون لهذا الصيف. هل ستسارعين للحصول عليه؟ ننصحك بذلك لأنه سيمنحك الانتعاش والرقيّ والأناقة في الوقت نفسه. إذاً حان الوقت لتنطلقي في إجازتك وأنت تتألقين بسحر مفعم بعبير الفواكه الحمضية، من زهر الليمون إلى المندارين أو الغريب فروت. فلا تنسي اختيار ما يناسبك. ولتفعلي ذلك إليك نصائحنا.

اقرئي كيف تأسرين قلب شريكك برائحة عطرك؟

لمسات خفيفة

ليس أفضل من لمسات العطر أو ماء العطر الخفيفة لصيف مفعم بالنشاط والحيوية. إذاً تألقي تحت الشمس بنفحات وردية مثل الورد الجوري والياسمين. ولا تنسي أن تصنعي الفرق بعبق زهر الليمون. ولمزيد من الفرادة تذكري روائح التوابل من القرفة إلى جوزة الطيب والفلفل والكزبرة...

 

أضيفي إلى انتعاشك الصيفي إذاً روعة ماء الكولونيا Coqui Coqui المزيّن بنسمات زهر الليمون. ويمكنك أن تنعشي أنوثتك بنكهات Serge Lutens Fleurs d’oranger Eau de Parfum التي تجمع نعومة زهر البرتقال والياسمين والكمون.

وإذا أردت أن تتحولي إلى علامة فارقة وسط قريباتك وصديقاتك، تأكدي أنّك تستخدمين ماء الكولونيا Santa Maria Novella Zagara Acqua di Colonia. فهي تخبئ لك كل نكهات الحمضيات مثل الليمون الأخضر والبرغموت والغريب فروت والليمون الحلو والياسمين واللافندر. وتمشي تحت الشمس بثقة وأنت تنشرين عبق زهر الليمون والباتشولي في بضع رشات من Prada Olfactories Nue Au Soleil Eau de Parfum.

اقرئي  لكل شخصيّة رائحة عطر تناسبها

 لمسات غريبة

الصيف يعني شمس البحر وانتعاش الجبل وخيال السفر. ولهذا من المناسب أن تضعي في حقيبتك قارورة عطر تحتوي على عبق الحمضيات مثل الليمون، الماندرين، البرتقال، الغريب فروت أو البرغموت. ويمكنك أن تضيفي إليها لمسة إيكزوتيكية من البابايا أو جوز الهند أو الفانيليا أو فاكهة العاطفة...  جربي إذاً نكهة Abel Golden Neroli، العطر الذي يمنحك سحر زهر الليمون والشاي واليلانغ يلانغ والياسمين وخشب الصندل والفانيليا.

أو تذكري دائماً قارروة D.S. & Durga Italian Citrus Eau de Parfum التي تهديك مزيجاً من عبق البرتقال الأحمر والليمون والمندارين الأخضر.

ولم لا؟ إمنحي نفسك فرصة التحليق كفراشة صيفية وسط حديقة من عبير زهر الليمون والماندارين والبرتقال والياسمين والورد الجوري وبذور التونكا والمسك والفانيليا. أو احلمي مع نسمات الليمون الأخضر والبرغموت واللافندر برشة منRalph Lauren Lime Eau de Parfum.

 

اقرئي 4 حيل لا تتوقعينها كي لا تزول رائحة عطرك بسرعة

إذاً أنت فراشة الصيف، فلا تنسي أن تزيّني جناحيك بسحر لمسات حمضية فائقة الجاذبية.

 
شارك