لويس فويتون تحتفل بمجموعة العطور الجديدة في متجر موقّت

في موسم ربيع وصيف 2018، قدّمت الدار العالمية لويس فويتون أوّل مجموعة عطور رجالية تحمل توقيعها. وها هي تحتفل بهذا الإطلاق المميّز في الشرق الأوسط من خلال متجرين موقّتين، الأوّل في دبي مول وقد افتتح أبوابه في 31 مايو ويستمرّ حتّى 24 يونيو والثاني في مجمع الأڤنيوز مول في الكويت وقد افتُتح في 31 مايو ويستمرّ حتّى 18 يونيو.

آمنة الحبتور: عطور Arcadia تتواصل مع العواطف

وستقدّم لويس فويتون مجموعة عطورها هذه في المتجرين، ضمن أطر مميّزة مستوحاة من رموزها، وذلك لتدعو الحاضرين إلى الغوص في هذا العالم العطري الجديد الذي يحطّ رحاله في دبي والكويت، إلى جانب نيويورك وباريس.

بالفيديو: هدى قطّان تدخل عالم تلفزيون الواقع

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ كل متجر منهما سيعرض 8 عطور نسائية إلى جانب الـعطور الرجالية الـ5 من دون أن ننسى أحدث الإصدارات بنفحات العود Ombre Nomade الحصري بمنطقة الشرق الأوسط. وإن اعتقدت أنّ العرض يقتصر على الإصدارات العطرية وحسب، تكونين مخطئة، إذ ستتاح لك فرصة الاطّلاع على عدد من أكسسوارات العطور كحقائب السفر على سبيل المثال.

ودّعي الهالات السوداء بهذه الأقنعة المنزلية

في أي وقت بين الساعة العاشرة صباحاً والعاشرة مساءً، زوري متجر لويس فويتون الموقّت واختاري لنفسك ولشريك حياتك تركيبات عطرية لا تعكس خبرة صانع العطور الشهير Jacques Cavallier Belletrud وحسب، إنّما أيضاً الرقي والفخامة والترف. واعلمي أنّ العيد هو المناسبة الأفضل للاحتفال بهذه العطور مع من حولك!

 
شارك