لكل شخصيّة رائحة عطر تناسبها

إذا كنت تعتقدين أن اختيار العطر من الأمور السهلة فأنت مخطئة! فلكل شخصية رائحة تعبّر عنها. فعلى حد تعبير كوكو شانيل، "المرأة من دون عطر هي امرأة بدون مستقبل"، ما يعني أن العطر هو من الأساسيات التي لا يمكنك أن تستغني عنه.

سواء كنت شخصية عاطفية، رومانسية، جريئة أو كلاسيكية، عليك أن تنتقي رائحة العطر التي تعبّر عنك. إليك كيف:

كيف تتخلصين من الماكياج من دون مزيل؟

الشخصية الرومانسية

تتميز صاحبة هذه الشخصية بالنعومة، لذلك فإن العطور ذات الروائح الناعمة هي التي تناسبها أكثر من أي نوع آخر. فنفحات الزهر والياسمين والورد هي الأمثل.

الشخصية الجريئة

هي المرأة التي تتمتع بشخصية قوية وبجرأة عالية، لذلك فإن العطور ذات التركيبات القوية هي التي تعبّر عنها، أي روائح العود، العنبر والمسك.

الشخصية العاطفية

شخصية حنونة، راقية وهادئة، لذا فإن العطور بخلاصة الياسمين، الورد والفانيليا هي الأمثل لها. إلا أن عدداً كبيراً من صاحبات هذه الشخصية يملن إلى الروائح القوية التي تخف تدريجياً فلا باس من اختيارها لأنها تترك أثراً رائعاً.

العطور والنفحات عالم لا حدود له

الشخصية الكلاسيكية

لا تحبّ أن تخرج عن النمط الذي لطالما اعتادت عليه، فتختار العطر الذي تدوم رائحته لساعات طويلة. لذلك، فإن العطور التي تحتوي على رائحة الخشب هي التي تناسبها.

الشخصية المثيرة

تبحث دائماً عن البروز، لذلك فإن العطور الشرقية التي تتميز بتركيبة العود، العنبر والمسك هي التي تعبّر عنها.

4 حيل لا تتوقعينها كي لا تزول رائحة عطرك بسرعة

الشخصية الحيوية

لا شيء يقف في طريق صاحبة هذه الشخصية التي تتميز بحركتها التي لا تنتهي، فهي تبحث عن العطور التي تحاكي شخصيتها والتي تحتوي على الحمضيات وتتميز برائحة خفيفة ومنعشة.

مهما كانت شخصيتك، ننصحك بأن تعتمدي هذه الحيلة عند شرائك للعطر: ضعيه على معصمك واتركيه لبعض الوقت كي تصل رائحة العطر الحقيقية وتختلط بالزيوت الموجودة في جسمك حتى يأخذ العطر رائحته النهائية.

 
شارك