عطر يكشف عن لغز الأنوثة

في عطرها الجديد CH Privée، تجمع دار CH Carolina Herrera بين المكوّنات الكلاسيكيّة والتقنيّات الحديثة في عالم العطور، لتكشف عن لغز الأنوثة وتحتفل به على طريقتها.

لمسات من الغموض

تقول Carolina Herrera de Baez، مديرة الإبداع الفني لعطور Carolina Herrera: «بات الحفاظ على الخصوصيّة في هذه الأيام أمراً أساسيّاً. ففي النهاية، ما من أمر أكثر حسيّة وجاذبيّة من لمسة الغموض». لذلك، أتاحت العلامة الفاخرة فرصة للمرأة بأن تعبّر عن جانب غامض من شخصيّتها وعن لحظات خاصّة بها، فتحتفل بلغز الأنوثة والحبّ في نفحات العطر الجديد CH Privée.

ثمرة إبداع ثنائي

لم تعمل Carolina Herrera de Baez وحدها على عطر CH Privée، إنّما جاءت التركيبة المبتكرة ثمرة إبداع ثنائي جمعها بصانع العطور الشهير Dominique Ropion. فمعاً، ارتقيا بعناصر العلامة المميّزة إلى مستوى جديد، فكانت النتيجة عطراً غنيّاً وغامضاً يرتبط ارتباطاً وثيقاً بعالم الموضة والأزياء.

جوهر الدار

يجسّد عطر CH Privée جوهر دار Carolina Herrera بامتياز، إذ تجمع تركيبته بين المكوّنات التقليديّة من جهة وبين التكنولوجيّات الحديثة في عالم العطور من جهة أخرى. وتقول Carolina Herrera de Baez:
«لا يسعني التفكير في شيء آخر يمكنه أن يمثّل الأناقة والطابع الخالد لـCarolina Herrera بصورة أفضل من امرأة CH Privée. فبمهارة وإتقان، تعطي نفحات العطر الجديد حياة لروح الدار وأسلوبها، من خلال الكشف تدريجيّاً عن خصوصيّة لحظات رائعة».

وحي من عالم الموضة والأزياء

لأكثر من خمسة وثلاثين عاماً، أثبتت دار Carolina Herrera مهارة وحرفيّة في عالم الموضة والأزياء، فلامست التصاميم بتفرّد جميل وتميّز أنيق. ومستوحية من هذا العالم، قدّمت العلامة عطرها CH Privée الذي استمدّ رونقه من جاذبيّة مشبّعة بطابع CH Carolina Herrera لفستان يترافق مع حذاء بكعب عالٍ وأكسسوارات رائعة الجمال.

امرأة العطر

لأنّ العطر الجديد يرتبط بمميّزات الدار التي يحمل توقيعها، تتمتّع المرأة بإطلالة واثقة تعزّز أنوثتها وخفّتها. وامرأة CH Privée مدهشة أيضاً بجمالها وأناقتها ورهافتها، مع جوانب جريئة إنّما هادئة من شخصيّتها المميّزة.

تناغم كلاسيكي حديث

يشكّل CH Privée تناغماً كلاسيكيّاً حديثاً يعكس ازدواجيّة نفحات الجلد الأحمر الذي يتميّز بمرونة وقوّة في آن. وتغلّف نغمات المسك قلب التركيبة التي يخطّها عبير حبيبات الفانيليا من مدغشقر والـOsmanthus Fragrans من الصين. وتجتمع هذه النفحات الآسرة جميعها في قارورة منحوتة الشكل ومغلّفة بلون أحمر جذّاب يحاكي الخفّة والشغف.

عن الحملة الإعلانيّة

للحملة الإعلانيّة الخاصّة بالعطر المبتكر، وقع اختيار الدار على عارضة الأزياء Lily Aldridge وعارض الأزياء Justice Joslin، فأشادا معاً بالحميميّة وشجّعا على الحفاظ على بعض الخصوصيّة في عصر يفتقد إليها.

اقرئي أيضاً: جنيفر لوبيز تختار مساراً جديداً لعلامة عطورها، Molton Brown تطلق مجموعة جديدة من الأزهار، عطور تعبق بشذا الأناقة

 
شارك