عطر جديد من LOEWE يجسد لحظات اللقاء الأول

يجسد عطر LOEWE 001 الجديد لحظات اللقاء الأول بين شخصين، حيث فاجأنا إيميليو فاليروز، مبتكر عطور الدار،  بمكونات تتخطى الحدود التقليدية، ونفحات "تتحاور" في لقاءات سريعة، تمثل الفصل الجديد من رحلة دار LOEWE.

إقرئي أيضاً:  عرض أزياء LOEWE لربيع وصيف2017 ، عصرية بأسلوب مترف ، أتزلّج في «سـكـي دبـــي»

يتوفر العطر الجديد LOEWE 001 في شكلين اثنين، رجالي ونسائي، حيث ظهرت الموهبة الإبداعية التي يتفرد بها إيميليو فاليروز جليةً في ذلك العطر.

وفي هذا الشأن، يقول إيميليو فاليروز:" إنها تركيبة جديدة تماماً تتميز بثلاث مكونات أساسية تقوم بدور العنصر المشترك بين العطرين. ولقد تعلق الأمر بشكل أساسي بإيجاد مكونات مشتركة لتظهر في العطرين. وفي النهاية استقر الرأي على البرغموت الكالابري وخشب الصندل والمسك الأبيض، وهذه هي العناصر التي تشكل 50٪ من التركيبة".

وأضاف:"عندما تستنشق عبير العطرين في الوقت نفسه، ستلاحظ ذلك التناغم في تركيبتيهما، مما يؤدي إلى ظهور عبير ثالث، بسبب الترابط الكيميائي بينهما".

للعطرين كذلك تركيبة خاصة، حيث يتراوح عدد المكونات في كل منهما ما بين 40 و50 مكوناً، مع الأخذ في الاعتبار أن 50٪ من التركيبة تعتمد على البرغموت الكالابري (المستخلص مباشرة من القشرة)، وخشب الصندل الهندي في قاعدة العطر (وهو مستخلص من نشارة هذه الشجرة العتيقة)، والمسك الأبيض بالطبع، المأخوذ من تركيبة مخبرية تم ابتكارها حصرياً لصالح دار LOEWE.

شاهدي مقطع الفيديو الذي يلقي الضوء على تجربة مدونة الموضة الكويتية آسيا عاكف مع عطر LOEWE 001.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=7GYmWPp5Cg0[/embed]  
 
شارك